سؤال وجواب

من هي إلهام الفضالة .. زوجة شهاب جوهر

إلهام الفضالة

لأيام متتالية ، لا تزال قصة زواج الفنانة الكويتية الهام الفضالة وشهاب جوهر الأكثر بحثاً على محركات البحث ، حيث يبدو أن اسم إلهام الفضالة بات الأكثر تداولاً على مواقع التواصل خاصة بعد أن أجبرت زميلها الممثل شهاب جوهر لتطليق زوجته أم عياله للقبول بالزواج بها وهذا ما حصل بالفعل .

من هي إلهام الفضالة ويكيبيديا

دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. بدأت مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً بعد طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري ذلك قائلة:

«نريد بنات كويتيات في الوسط الفني»

تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى «منى» في السعودية ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، تزوجت بعدها من المخرج والصحفي خليل التميمي ، ولديهما منه ابنتان فجر والنور ، ثم تطلقت منه وتزوجت بعدها من الفنان شهاب جوهر . كما أن الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها.في الثالث عشر من يوليو أعلنت زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر بعد انفصالها عن خليل التميمي وعن طلاقها قالت

«أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله” “صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة”»

قصة زواج إلهام الفضالة وزميلها شهاب جوهر

اعاد الخبر الذي انتشر منذ ساعات الممثلة هيا الشعيبي إلى الواجهة بعد أن شاركت فيديو قبل تسريب خبر زواج إلهام الفضالة جاء فيه “بعض الناس طلعوا عقرب رمل… ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك… احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس”!

الخبر الصادم كانت الإعلامية مي العيدان أول من شاركته بمنشور عبر صفحتها الشخصية في انستقرام ومن بعدها ردت على تساؤلات الجمهور وشكهم بأن الموضوع مجرد إشاعة بالتأكيد أنها أرسلت لها عبر الواتس اب تهنئة بمناسبة الزواج لتشكرها إلهام الفضالة بدورها.

وأغلقت الممثلة الكويتية خاصية التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له لأن العيدان أكدت أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب، وكذلك الأمر مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة.

إلهام الفضالة

زوج إلهام الفضالة السابق!

وتزوجت إلهام الفضالة للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى “منى” في السعودية ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، تزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان هما فجر والنور.

رد الهام الفضالة على جدل زواجها من شهاب جوهر

خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها، وردت على جميع الاتهامات التي وُجهت لها بعد انتشار خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر بشكل رسمي.

حيث أكدت إنها امرأة منفصلة، وأنها لم تتحدث عن تفاصيل وأسباب طلاقها من زوجها السابق، الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي، قائلة: ”لو ب فتح فمي وبقول راح تصير قنابل مو بس في الكويت، في العالم كله، راح أتكلم من أيام العنف الأسري“.

وأردفت “أنها عاشت حياة مأساوية، لكنها حاولت التغاضي عن المشاكل التي تعرضت لها مع زوجها حفاظًا على حياتها الأسرية”.

وذكرت إلهام في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إنها تعرضت للعنف الأسري من جانب زوجها.

واستدركت قائلة إنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، فتكتمت على الأمر، على حد قولها.

وأضافت أن زواجها من الفنان شهاب جوهر جاء بشكل رسمي، مبينة أنها لم تكن ترغب في الإعلان عن زواجها في الفترة الحالية، لكنها خرجت لحسم الجدل، وإعلان أنها امرأة منفصلة منذ فترة، وحصلت على الطلاق الرسمي من زوجها السابق.

وتابعت إلهام قائلة: ”صبرت وصبرت ولكن جه اليوم اللي أخذت فيه قرارا صحيحا عشان أحافظ على بناتي.. حطوا عليها خطين حمر.. والحكي واصل حق ناس معينة وراح يفهمون هذي الرسالة لأن إذا تمادوا معاي زيادة راح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق الحق الأسري.. تذكروا هذا حق العنف الأسري هذا باختصار الموضوع“.

وشددت على أنها لم تشعر بإحساس الزوجة نهائيًا خلال زيجتها السابقة، ولم تظهر في مطعم ما مع زوجها أو تعيش حياتها، مضيفة: ”ياه لو اتكلمت هتشوفوا النون وما يعلمون“.

وهددت إلهام الفضالة بفضح ”المستور“ عن تفاصيل هذا العنف، حال لم يتركها من وصفته بـ“الطرف الآخر“ في حياتها، مشددة على أنها تمتلك وثائق ومستندات ومقاطع فيديو تدل على صدق حديثها، لكنها مازالت صامتة حفاظًا على سمعتها وبناتها وعدم تشويه الصورة، فضلًا عن أنها تتعامل بأصلها والعشرة التي عاشتها.

وأعلنت الفنانة إلهام عن زواجها رسميًا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار صورة لهما سويًا خلال حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين بشأنها، حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.

زوجة شهاب جوهر  زينب الموسوي !

زوجة الممثل ليست شخصية معروفة وقد حرص على إخفائها عن عالم الشهرة واكتفى بقوله بأنه متزوج ولديه أربعة أطفال وهم نرجس وآية وفاضل ولؤلؤة. وكان شهاب قد صرح سابقاً بأنه لن يتزوج مرة أخرى وهو يحب زوجته ويحترمها وقال بأنها امرأة متفهمة.

 

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
انتصار الشراح مذهبها ديانتها وش اصلها ؟
التالي
السلام عليك يا اول قتيل من نسل خير سليل ( كاملة )

اترك تعليقاً