سؤال وجواب

ريهام حجاج تعلن حملها وتعلق: تزوجت بعد طلاق ياسمين عبد العزيز بعام

الهجوم على ريهام حجاج بسبب ياسمين عبد العزيز

أكدت الممثلة ريهام حجاج أن الانتقادات التي تنالها دائماً، قد ترجع لكون زوجها رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة رجلا ناجحا، وأيضاً كونها ممثلة معروفة، لافتة إلى أنها لا تضع تبريرات لأن هذا الهجوم المستمر والانتقادات الحادة ليس لهما مبرراً وهي أشياء غير مفهومة.

أضافت أن الناس هاجموها بعد زواجها من محمد حلاوة، ظناً منهم أنها تسببت في انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو أمر غير صحيح، مؤكدة أنها لم تتزوج من حلاوة إلا بعد انفصاله عن زوجته السابقة بعام كامل، كان قد وقع خلاله الطلاق ولكن لم يعلن الطرفان الأمر سوى بعد مرور عدة أشهر، مما أدى لحدوث سوء فهم لدى الجمهور.

وأوضحت ريهام حجاج أن طلاق محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز، لم يحدث بسببها ولا دخل لها فيه.

 

ريهام حجاج ريهام حجاج تعلن حملها وتعلق: تزوجت بعد طلاق ياسمين عبد العزيز بعام 1تتحدث عن ياسمين عبد العزيز

ووجهت بوسي شلبي سؤالا لريهام حجاج حول خطأ “الطرف الثاني” -واصفة النجمة ياسمين عبد العزيز- بسبب حرصها على عدم إعلان الطلاق وقت حدوثه، لترد ريهام حجاج أن عدم إعلان الطلاق لا يعيب أي طرف، لأنها حياة شخصية لا تخص أحد سوى الطرفين، وليس مكانها المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردفت ريهام حجاج أن انتهاء أي زيجة لا يدل على أن أحد الطرفين سيئاً، ولكن قد يكون النصيب انقطع أو الحب انتهى، لذلك حلل الله الطلاق، ليعطي الطرفين فرص جديدة في الحياة.

وقالت ريهام حجاج إن الجمهور الذي وصفته بالمحترم، لا يهاجم الفنان بسبب حياته الشخصية، أما اختلاط المفاهيم الواقع عند بعض الناس حول الحرية والهمجية يدفع البعض للمشاركة برأيهم في الحياة الشخصية للفنان، مشيرة إلى أنها لا تحب مشاركة القصص الشخصية لحياتها في أي برنامج، وتفضل فقط مشاركة الأخبار عن أعمالها الفنية.

وتابعت أن الحرب التي يشنها البعض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي حرب وهمية في مخيلة بعض الناس، لأن جميع أطراف هذه القصة حالياً متزوجون وسعداء في حياتهم الخاصة، ولا يعيرون اهتماماً لهذه الحروب الوهمية.

أكدت حجاج أنها لم تشعر وقت إعلان زيجتها والهجوم عليها بحاجة للتبرير، لأنها أصلا لم تخطئ، فقد تزوجت شرعاً ولم تخالف أي عرف أو تقليد، مشيرة إلى أن الطلاق الذي وقع بين زوجها وزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، ليس دليلا على أن أحدهما سيء، بل أحياناً يستقر الرجل والمرأة على الطلاق في تفاهم وهدوء.

ريهام حجاج وانتقادات مسلسلاتها

صرحت الفنانة ريهام حجاج، أن نجاح أي مسلسل في التليفزيون، يقاس بعدد الإعلانات، ونسبة المشاهدة التي يتم تحديدها من قِبل شركات متخصصة ولها وزنها في سوق الميديا.

أضافت أن من أساءوا إلى مسلسل لما كنا صغيرين الذي عرض في رمضان 2020، اتهموما بأشياء خالية من الصحة وليس نقداً بناءً، فهناك من اتهمها بأنها ارتدت ماركات عالمية أو حملت حقائب أصلية، وهي امور تعود لرؤيتها الدرامية التي وصفتها بالمهمة، مشيرة إلى أن الوضع الاجتماعي للشخصية، كان يسمح بهذا الأمر، وأشارت إلى أن وضعها مال خاص بها في الإنتاج أيضاً ليس عيباً، فالدراما والسينما إلى جانب كونهما فناً يجب أن يحمل معنى، فهو أيضاً صناعة تحتاج للمال والنجاح.

تابعت ريهام حجاج أنها لو كانت فشلت في مسلسل لما كنا صغيرين، مثلما أشاع البعض، لم يكن مسلسل وكل ما نفترق، الذي قامت ببطولته رمضان 2021، ليحقق أي نجاح، وعلى العكس فقد أوضحت أنه تم عرضه على 12 قناة مختلفة خلال شهر رمضان، وهو رقم كبير نسبياً ودلالة واضحة على نجاحه، وجذبه للمعلنين.

ريهام حجاج حامل

أوضحت ريهام حجاج أنها تحمد الله على عائلتها المحبة الحنونة، مشيرة أن لديها حالياً عائلتين مميزتين، هما أسرتها وأسرة زوجها محمد حلاوة.

أشارت أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بشقيقة زوجها، من قبل ارتباطهما بعلاقة الزواج، لذلك هي حريصة جداً على هذه العلاقة الطيبة وتسعى دائماً لتوطيدها.

أكدت ريهام حجاج أنها تحب لمة العائلة والجو الأسري الحميم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التركيز سوى في أمر واحد عند العمل إما الدراما أو السينما، وخارج إطار العمل لا تهتم إلا بأسرتها وبيتها.

وعن خبر حمل ريهام حجاج، قالت بوسي شلبي إنها تتمنى أن يصل طفلها بسلام، وتزيد أسرتها فرداً جديداً صغيراً يجعلها أسعد مع زوجها وعائلتها، لتضع ريهام حجاج يدها على بطنها وتقول في مفاجأة مؤكدة: “أنتي عرفتي منين”.

وأكدت بوسي شلبي أن علامات الحمل بادية وواضحة على ريهام حجاج، الأمر الذي جعلها تظهر بوضوح وهي تنتظر مولودها خلال الأشهر القادمة، لتؤكد ريهام حجاج حملها مرة أخرى بابتسامة، مؤمنة على دعوات بوسي شلبي لها بالسلامة هي ووليدها المنتظر.

وكان اليومين الماضيين قد شهدا بعض الجدل الذي أثير بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، بعد إعادة ياسمين نشر فيديو لتصريحات بوسي عندما تم سؤالها خلال أحد البرامج عن تقييمها لنجومية ياسمين عبد العزيز، لتتجاهل بوسي شلبي الرد باسم ياسمين تماماً وتراوغ في الإجابة وتتمسك باسم النجمة يسرا.

السابق
ما هو الكافيار
التالي
من هى ريهام حجاج

اترك تعليقاً