منوعات

من هى باميلا اندرسون ويكيبيديا


من هى باميلا اندرسون ويكيبيديا

باميلا أنديرسون ولدت عام 1967في كندا  ممثلة ومنتجة وهي عارضة أزياء كندية وإحدى أشهر فتيات مجلة البلاي بوي وهي تملك الجنسية الأمريكية والكنديه. وهي طليقة الموسيقي الأمريكي تومي لي

نشأتها

بعد التخرج من المدرسة الثانوية في عام 1985، انتقلت باميلا إلى فانكوفر وعملت مدربة للياقة البدنية. خلال صيف 1989، ثم ذهبت اندرسون مع صديقاتها إلى ملعب كرة القدم لمتابعة المباراة في مرحلة ما خلال المباراة كانت تظهر على شاشة الملعب وهي ترتدي التي شيرت الخاص بها، مما أدى إلى حشد يهتف إلى باميلا ذات 21 عاما. بعدها نقلت إلى الميدان للحصول على تصفيق من الجمهور وعرضت عليها عقد موافقة تصوريها من قبل مجلة البلاي بوي ووافقت باميلا على الفور في أواخر عام 1989.


حياتها المهنية

ظهرت للمرة الأولى في تشرين الأول / أكتوبر 1989 وفي هذه المرحلة بدأت مشوارها الفني، وقد قررت العيش في لوس انجليس لمواصلة مشوارها وطموحاتها وقالت إنها أصبحت أشهر عارضة لمجلة بلاي بوي عندما اختيرت أيضا لتكون على غلاف المجلة في شهر شباط / فبراير 1990 ومنذ ذلك الحين ظهرت في بلاي بوي عدة مرات في أوئل التسعينات.

العمل الخيري والنشاطي

باميلاأندرسون نباتية، لأنها تدافع عن حقوق الحيوان وعضو نشط في حماية حقوق الحيوانات من منظمة، الناس من اجل المعاملة الاخلاقية للحيوانات وتشارك في عدة حملات لحقوق الحيوان. وقالت إنها أصبحت نباتية لها في وقت مبكر في سن المراهقة عندما شاهدت والدها يذبح حيوان. حصلت على جائزة ليندا مكارتني للمحافظين على حقوق الحيوان.

باميلا أندرسون "تتخلص" من مدافع فرنسا عادل رامي | سكاي نيوز عربية

الأفلام

  • بورات (2006)
  • سوبر هيرو موف (2008)

المسلسلات

  • أيام حياتنا (cast member in 1992)
  • 8 قواعد بسيطة (2005)

من هي باميلا اندرسون ويكيبيديا

أصبحت باميلا أندرسون نباتية لأن والدها قام بذبح حيوانا، فهي كانت تشارك في العديد من حملات لحقوق الحيوان، حيث أنها عارضة أزياء مشهورة.

الإجابة هي:

عارضة أزياء.

                     
السابق
وفاة إبراهيم حجازى.. محطات فى حياة الإعلامى والناقد الرياضى.
التالي
وفاة قابوس بن سعيد سلطان عمان

اترك تعليقاً