سؤال وجواب

من هو هشام عاشور ويكيبيديا

من هو هشام عاشور ويكيبيديا هو لاعب اسكواش مصري محترف يمثل مصر، من مواليد 29 مايو 1982 في القاهرة، وهو الأخ الأكبر لرامي عاشور، وصل إلى التصنيف العالمي المهني العالمي رقم 11 عالميًا في فبراير 2012. ويعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقأم في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

نيللي كريم ويكيبيديا

نيلّي كريم (18 ديسمبر، 1974 -) ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

نيلي كريم تستعد للزواج للمرة الثالثة من نجم مصري أصغر منها ب 8 سنوات

تبلغ الفنانة نيللي كريم 47 سنة بينما يصغرها خطيبها هشام عاشور بـ 8 سنوات حيث أنه يبلغ 39 سنة. واوضحت النجمة نيللي كريم في تصريح خاص، عن حقيقة زواجها خلال الفترة المقبلة. وقالت:” لم نحدد حتى الآن أي موعد لعقد القران ولا صحة لوجود حفل زفاف حيث سنكتفي فقط بكتب الكتاب”. وأضافت انه سيتم عقد القران بعد انتهائي من تصوير المسلسل وقدوم أخي من الولايات المتحدة الأمريكية”. وانهت نيللي كريم تصريحها قائلة: “من الممكن أن يكون عقد القران في شهر أكتوبر وقت مهرجان الجونة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتحدد موعد لعقد القران”.

من هو هشام عاشور زوج نيللي كريم

بدأت الأسئلة تنهال بعدما اعلنت الفنانة نيللي كريم عن خبر خطبتها ب هشام عاشور وازدادت التساؤلات نحو معرفة من هو وما جنسيته وعمره، حيث أن هشام عاشور هو لاعب سكواش مصري الجنسية، وشقيق اللاعب المصري رامي عاشور، ولد بمدينة القاهرة في مصر بتاريخ 29 مايو 1982 حيث أنه يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاماً، كان لدى هشام عاشور موهبة في أداء كرة السكواش لامثيل لها إذ أنه على إثرها وصل إلى تصنيف عالمي رفيع المستوى برقم 11 عام 2012.

 

 

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو حسين الغاوي ويكيبيديا وهل هو مسلم ؟
التالي
حل لغز افتيك في لغز خلا الناس مختله و ذي يحله

اترك تعليقاً