سؤال وجواب

من هو نبيل خوري زوج زينة مكي

من هو نبيل خوري زوج زينة مكي

نبيل خوري ملحن لبناني مشهور يرتبط اسمه بالعديد من أغاني أشهر الفنانين وهو نانسي عجرم وهيفاء وهبي) وآخرون لحن العديد من الأغاني وعملوا هناك وعادوا إلى لبنان ليكمل مسيرته. موزع موسيقي وكاتب أغاني ومنتج فيديو ، ولد عام 1986 ، 34 سنة هذا العام ، أكبر من زينة مكي بأربع سنوات ؛ قناته على اليوتيوب ، وآخر أعماله أغنية الفنانة “قلبي يا قلبي” نانسي عجرم. لديها أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتم إنشاؤها بواسطة هيفاء وهبي. هذه الاغنية هي حتى اسلوب عصري جديد من ابتكار الفنان جو اشقر الذي أنتج له عدة ألبومات منها “Long Song” و “Moon” و “I’m in Sil”. ملحن ومنتج للعديد من الفنانين ، وله أعمال كثيرة ، فهو على تواصل دائم مع زينة مكي التي كان لها تأثير كبير على علاقتهما لما له من تأثير في حياتها المهنية ، وتحظى بسمعة طيبة حتى تنتهي هذه العلاقة بالزواج في جميع أنحاء العالم ، ولكن تسببت معتقداتهم الدينية المختلفة في جدل كبير أمام الجمهور ، أحدهما مسلم والآخر مسيحي.

السيرة الذاتية لزينة مكي

ولدت في 4 أبريل 1990 وعملت كمخرجة وكاتبة سيناريو في جامعة سيدة اللويزة الأصل من الكويت لكنها عادت إلى لبنان في سن 18 وبدأت الانخراط في هذا المجال عام 2012. لعبت دور البطولة في فيلم “حبّا لولو” في مسلسل “Jasmine Trail” (صدر في رمضان 2015 وشاركت في 10 أفلام قصيرة) ، كما فازت في مهرجان موناكو (مهرجان موناكو 2012) بجائزة أفضل فيلم وثائقي عن الفيلم ( “لا بيند”) ، وهو فيلم بعنوان “كان يا مكان” ، عُرض مؤخراً في مهرجان الخليج السينمائي بعنوان “قصة العطر”.

زينة مكي تتلقى عرض الزواج داخل جيم

بطريقة غير مألوفة داخل إحدى صالات الجيم، وبحضور الجميع، استغل الموسيقي اللبناني نبيل خوري، استعداد الفنانة الشابة اللبنانية زينة مكي، لأداء التمارين اليومية كما اعتادت، ليفاجئها بطلب الزواج منها، محضرًا بين يديه خاتم الخطبة، في مشهد رومانسي جالسًا على ركبتيه، مرددًا عبارة “بدك تصيري مرتي”.

لم تكن الفرحة تسع الفنانة الشابة من الموقف الذي فعله حبيبها حتي يتقدم لخطبتها، ما جعلها تدخل في نوبة من البكاء والضحك في آن واحد.

مقطع فيديو لا تتعد مدته الثواني، شاركته العروس الشابة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أثناء تلقيها عرض الزواج داخل صالة الجيم وهى بملابس الرياضة، وأرفقت تعليقًا قالت خلالها “رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا ونحنا، ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو”.

أعمالها الفنية

قامت الفنانة بالعديد من الأفلام والمسلسلات اللبنانية والسورية والمصرية التي شاركت في التمثيل فيها وكانت من ابطالها او أخرجت بعضها  وادى ذلك لنجاح هذه الاعمال ومنها:

  • بطلة مسلسل نسوان الذي عرض في 2014.
  • 24 قيراط وهو مسلسل سوري لبناني عرض في 2015.
  • أخرجت مسلسل مدرسة الحب في عام 2016.
  • شاركت في مسلسل مصري اختيار إجباري كممثلة في عام 2017.
  • مسلسل وقت عرض في عام 2019.
  • مسلسل مذكرات عشيقة  سابقة عرض في عام 2017.
  • مسلسل الشقيقان عرض عام 2017.
  • فيلم بينجو عرض عام  2016.
  • فيلم ترويقة  في بيروت عرض عام 2015.
  • مسلسل وجع الروح عرض عام 2013.
السابق
ما هي اكبر قبيله بالعالم ؟؟
التالي
الجالون كم يساوي لتر

اترك تعليقاً