سؤال وجواب

من هو ناصر دشتي ويكيبيديا وما سبب اعتقاله

المحتويات

سبب اعتقال ناصر دشتي في الكويت

يتسائل كثير من الأشخاص حول ناصر دشتي كونه أحد الشخصيات المشهورة في دولة الكويت ، وخاصة أنه انتشر خبر اعتقال ناصر الدشتي في الاراضي الكويتية ، فمن هو ناصر دشتي وما سبب اعتقاله .

وأقرّت سلطات دولة الكويت اعتقال الناشط الكويتيّ المعروف بناصر الدشتي، وقد ذاع خبر القبض عليه في العديد من منصات التواصل الاجتماعيّ؛ كونه أحد الشخصيات المشهورة في دولة الكويت؛ حيث ألقت قوات الامن والشرطة الكويتية القبض عليه ونقلته إلى جهة غير معلومة لإجراء التحقيقات اللازمة معه بشأن التهمة الموكلة إليه، وإليكم تفاصيلها في الفقرة التاليّة.


من هو ناصر دشتي ويكيبيديا

ناصر الدشتي هو باحث كويتي وأحد روّاد ومغردي منصات التواصل الاجتماعيّ، وهو مشهور في تغريداته على التويتر، كويتي الجنسيّة، يميل إلى الفكر العلمانيّ، وذلك من خلال منشوراته وتغريداته، إذ يُعرّف عن نفسه في التويتر بأنّه ليس مُلحدًا ولا مؤمنًا ولا مسلمًا ولا مسيحيًا ولا كافرًا ولا شيعيًا أو سنيًا؛ ويعتبر نفسه إنسانًا مؤمنًا بمنطق العقل والعلم ويميل معمها أينما ذهبا.

سبب اعتقال ناصر دشتي في الكويت

يُعزى سبب اعتقال ناصر دشتي في الكويت إلى ازدراء الأديان وإساءته إلى المعتقدات والأفكار والفلسفات الخاصّة بالأديان ومهاجمة الديانات على اختلافها، الأمر الذي دفع بقوات الأمن إلى اعتقاله اليوم، وهذا ما دفع الكثير من روّاد منصات التواصل الاجتماعيّ إلى رفض أفكاره والدعوة إلى وقفه بالطرق المتاحة، بينما وقف البعض موقف التأييد لناصر؛ داعيين إلى عدم تكميم الأفواه، والسماح له بحرية التعبير عن رأيه ومعتقداته.

ناصر دشتي تويتر

لدى ناصر دشتي قرابة 53,6 ألف متابع عبر موقع تويتر ، ويحظى بالكثير من المؤيدين لفيرال ومعتقداته، كما لديه الكثير من المعارضين له، ويُمكنكم الاطلاع على تغريداته ومتابعة منشوراته على حسابه في تويتر “من هنا“.

 

                     
السابق
من هي زوجة وليد مقداد ويكيبيديا وبنت مين ؟
التالي
مواعيد عرض و متى تنزل حلقات رشاش العتيبي على شاهد

اترك تعليقاً