سؤال وجواب

من هو ميشيل موروني ويكيبيديا السيرة الذاتية و من هي زوجته

السيرة الذاتية لميشيل موروني ويكيبيديا

يعد ميشيل من أحد ممثلي وعارضي الأزياء في الدولة الإيطالية، ولد الممثل في الثالث من شهر تشرين الأول عام 1990، وبدأ مسيرته الفنية بصورة محلية بالبداية ولكنه سرعان ما التحق بعمله إلى التمثيل من خلال مشاركته في العديد من الأفلام الإيطالية، ولقد حقق الشهرة العالمية خلال عام 2000، ويوجد ثلاثة أشقاء لهذا الممثل يعملون في مجال الفن والتمثيل وتوفي والده وهو في سن الثانية عشر من عمره، ولقد أحب مجال التمثيل والأضواء منذ الصغر، ودرس الفن والمسرح وبدأ حياته المهنية من خلال الأدوار الصغيرة التي كان يمثلها في المسرحيات والاعمال الأخرى.

حقيقة تعاون محمد رمضان مع الفنان الإيطالي ميشيل موروني

في إطار المتابعة المستمرة لأهم الأخبار الفنية الجديدة للممثل الإيطالي والموديل والمغني ومصمم الأزياء والذي ظهر في العديد من الأفلام الإيطالية والبولندية الجديد ميشيل موروني والذي ترددت العديد من الأنباء مؤخراً عن نيته في التعاون مع الفنان المصري محمد رمضان في عدد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية خلال الفترة المقبلة.

ذلك حيث تنقل رواد مواقع السوشيال ميديا على فيسبوك وتويتر وانستجرام أنباء عن التعاون بين الفنان المصري محمد رمضان والفنان الإيطالي ميشيل موروني 2021 وذلك بعد نشر صور جمعتهما سوياً خلال فترة تواجد محمد رمضان في الإمارات لأداء بعض الحفلات الفنية هناك .

ربى سعادة زوجة ميشيل موروني ويكيبيديا السيرة الذاتية

ربى سعادة مصممة أزياء لبنانية وزوجة مشهورة. اشتهرت بأنها الزوجة السابقة لميشيل موروني وهي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية ومصممة أزياء إيطالية تظهر في الأفلام الإيطالية والبولندية. تزوجها في عام 2014 واستمر معها لمدة أربع سنوات ثم انفصلا في عام 2018، ولديه منها طفلان أحدها ثلاث سنوات والاخر سبع سنوات .

66.249.65.87, 66.249.65.87 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
نتائج التوجيهي غزة 2021 على اي ساعة ؟
التالي
طريقة الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي 2021 – ٢٠٢١ مجاناً

اترك تعليقاً