اخبار حصرية

من هو مهند الوادية ذئب العقارات ويكيبيديا


من هو ذئب العقارات

نسلط الضوء الآن على واحد من أهم الخبراء في المجال العقاري وهو مهند الوادية ، سنتعرف معكم على السيرة الذاتية للخبير العقاري والاعلامي مهند الوادية وهو الرئيس التنفيذي لشركة “هاربور العقارية” منذ ديسمبر (كانون الأول) عام 2007، الإمارات العربية المتحدة.

مهند الوادية ويكيبيديا

هو خبير فلسطيني في العقارات ويلقب بذئب العقارات حاصل على ماجستير في إدارة العقارات والممتلكات عام 2017 من “جامعة سالفورد” في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من “الجامعة الأميركية في دبي”، الإمارات.


يعمل كمقدم برنامج “مهمة عقارية” الذي يعرض على قناة”MBC1″، ومدرس وعضو المجلس الاستشاري لـ” معهد دبي العقاري ” التابع لـ”دائرة الأراضي والأملاك”.

قدّم برنامج “معمار”  الذي عرض على قناة “دبي الأولى” بين عامي 2015 و2017، وشغل منصب المحكم في حفل توزيع “جوائز التميز لقطاع الأعمال الدولية- IBX Awards” لعامي 2015 و2016، ومدير التسويق والمبيعات لدى شركة “سما دُبي” ذراع الاستثمار والتطوير العقاري لشركة ” دبي القابضة ” بين عامي 2006 و2007، ومدير الحسابات الإقليمي لـ”مجموعة ليو بورنيت ” في الإمارات بين 1999 و2006، وتولى منصب تنفيذي تسويق في “شركة الإمارات للمنتجات البترولية- إيبكو” بين 1998 و1999.

أطلقت عليه مجلة “بروبيرتي تايمز” لقب “ذئب العقارات” عام 2014.

مهند الوادية وش اصله من وين ؟

يرجع الاعلامي والخبير العقاري مهند الوادية الى اصل فلسطيني .

 

مهند الوادية: العقار لا يمرض - أريبيان بزنس

                     
السابق
الوقدانى وش يرجع، أصل عائلة الوقدانى من أى قبيلة؟
التالي
من هي يارا محمد ويكيبيديا وكم سنها ؟

اترك تعليقاً