سؤال وجواب

من هو مصطفى ادريس ويكيبيديا وهل مات فعلاً ؟

مصطفى ادريس ويكيبيديا

مصطفى ادريس (1964)، لاعب كرة قدم سعودي سابق، يعد من أبرز المدافعين في تاريخ نادي النصر السعودي، وقد سبق له أن كان لاعبًا في النادي الأهلي،[1] ثم انتقل للنصر بطلب من الأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الذي أُعجب بقدراته وامكانياته الدفاعية وذلك عام 1990.

من هو مصطفى ادريس

مصطفى ادريس لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، تمتّع بموهبة كروية مميزة أتاحت له اللعب في أكثر من مركزٍ كالظهير الأيمن والأيسر وقلب الدفاع إضافةً لأدائه ركلات الجزاء ببراعة فائقة، وانضم إلى صفوف نادي النصر حيث حاز على إعجاب الجماهير، وانتقل إلى نادي الأهلي السعودي قبل أن يعود عام 1990 إلى النصر مُجددًا نُزولًا عند رغبة الأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن مصطفى إدريس .

تميز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، حيث يلعب في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، وقلب الدفاع والمحور، ويجيد تسديد ركلات الجزاء، إذ سجل منها الكثير مع نادي النصر، كما يتميز باللعب الرجولي، وحقق مع نادي النصر العديد من البطولات وساهم فيها بفعالية، وعاش آخر مواسمه أسير لدكة الاحتياط بسبب كبر السن، وانتقل بعد ذلك للدرجة الاولى ثم اعتزل كرة القدم عام 2004، وعمل بعد ذلك في مجال الحراسة الأمنية.

إسهاماته

في رصيد اللاعب السعودي مصطفى ادريس عدد من الانجازات والاسهامات التي ساهم فيها لأجل كرة القدم ومنها :

  • الحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1414, 1415
  • الحصول على كأس الاتحاد السعودي 1418
  • الحصول على كأس الكؤوس الآسيوية 1418
  • الحصول على كأس السوبر الآسيوي 1419
  • الحصول على كأس الخليج للأندية 1416, 1417

من هي زوجة مصطفى إدريس ؟

مصطفى إدريس متزوج ولديه أولاد.

حالة مصطفى إدريس

أمضى مصطفى إدريس آخر فترةٍ له في مسيرته الكروية على دكّة البدلاء؛ حتى اعتزل اللعب نهائيًا عام 2004 ، وأُصيب مصطفى إدريس بمرض السكري، وبعد أن ساءت حالته قرر الأطباء بتر قدميه.

مصطفى إدريس وش يرجع

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
وش هو اعلى جبل على وجه الارض وتصل درجة حرارته تحت الصفر
التالي
سبب وفاة اللاعب مصطفى ادريس ويكيبيديا

اترك تعليقاً