اخبار حصرية

من هو مروان بن غليطة ويكيبيديا وسيرته

المحتويات

مروان بن غليطة ويكيبيديا

تربع الإماراتي ” مروان بن غليطة ”  على قائمة المشاهير الأكثر بحثاً لهذا اليوم عبر مواقع التواصل وشبكة الانترنت ، حيث يسعى الجمهور الى التعرف عن قرب على مروان بن غليطة ، ونحن في موسوعة فيرال نعمل على تقديم السيرة الذاتية للشخصية التي اختارها الجمهور لتكون محط بحث ويٌشاع اسمه بكثرة بين الناس ، فمن هو مروان بن غليطة ؟

من هو مروان بن غليطة ؟

رئيس “اتحاد الإمارات لكرة القدم” منذ 2016، الإمارات العربية المتحدة وهو المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري “ريرا” منذ 2007، ونائب الرئيس الأول في “المجلس الوطني الاتحادي” ، حصل على شهادة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال من ” الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ” في مصر، وبكالوريوس في هندسة المساحة من “جامعة فريزنو” في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه خريج برنامج محمد بن راشد لتطوير القيادة.


جنسية مروان بن غليطة جنسيته من وين ؟

الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

مروان بن غليطة السيرة الذاتية:

رئيس “اتحاد الإمارات لكرة القدم” منذ 2016، الإمارات العربية المتحدة.

وهو المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري “ريرا” منذ 2007، ونائب الرئيس الأول في “المجلس الوطني الاتحادي”.

تم تكليفه من الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بتولي منصب رئيس مجلس إدارة “نادي وشركة النصر” منذ 2011 وحتى 2016، وكان قد بدأ العمل في “دائرة الأراضي والأملاك في دبي” عام 1998، ثم شغل فيها منصب نائب رئيس قسم الاستقصاء، بعدها مدير الشؤون الفنية وخدمة العملاء.

خلال فترة ترأسه مجلس إدارة “نادي وشركة النصر” نجح في تحقيق 3 ألقاب تاريخية، حيث توج بـ”كأس رئيس الدولة” عام 2015، و”كأس الخليج العربي” عام 2015، و”كأس الأندية الخليجية” عام 2014، كما حقق”نادي النصر” 5 مشاركات خارجية منها 3 في “دوري أبطال آسيا”، ومشاركتين في “بطولة الأندية الخليجية”.

نال العديد من الجوائز وشهادات التكريم، وتم اختياره من قبل “بيزنس أريبيا” ضمن قائمة أكثر 500 شخصية عربية مؤثرة في العالم العربي.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من ” الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ” في مصر، وبكالوريوس في هندسة المساحة من “جامعة فريزنو” في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه خريج برنامج محمد بن راشد لتطوير القيادة.

الصورة:

                     
السابق
الهيليوم، والأرجون، والنيون، عناصر تتبع عائلة الهالوجينات
التالي
ما الذي تشكله المخلوقات الحية والأشياء الغير حية في بيئة معينة

اترك تعليقاً