سؤال وجواب

من هو محمود المهدي خطيب منة عرفة

منة عرفة تعلن خطوبتها

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة الجمهور والمتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو “انستجرام” ، حيث نشرت صورًا كرتونية لذلك وعلقت عليها: “أنا مخطوب” ، لكنها باللغة الإنجليزية ، لكنها لم تنشر أي صور أو معلومات من شأنها الكشف عن هوية خطيبها أو أي تفاصيل أخرى ، وتجدر الإشارة إلى أن منة عرفة أغلقت التعليقات على الصور المنشورة عبر حساباتها الشخصية ، لأن الكثير من الناس قالوا إن عرفة أعلنت أن هذه الرسالة كانت في ردًا على الأخبار التي تفيد بأن حبيبها السابق Youtuber كان مخطوبة لـ Xiaolu.

منة عرفة: لم أنشر صورة خطيبى بناء على رغبته - اليوم السابع

 

هوية خطيب الفنانة منة عرفة

وتساءل العديد من متابعي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية خطيب النجمة الشابة منة عرفة ، حيث أعلنت منجا عرفة خطوبتها يوم الاثنين الماضي ، حيث نشرت فقط صورة معبرة دون أي تفاصيل أو صور حقيقية أو معلومات عن معلومات هوية الخطيب وتحديد المبشرين.

أثبتت الوقائع أن عريس ألفا هو الفنان الصاعد محمود المهدي (محمود المهدي) ، شارك في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية عن عمر يناهز 31 عامًا ، وفنانته عرفة (عرفة) 22 هذا العام ، احتفل بها مؤخرًا. مع أصدقائها من خلال نشر صور عيد الميلاد. بعبارة أخرى ، فإن الفارق بينها وبين خطيبها يقارب 9 سنوات ، لذلك ، بالمقارنة مع خطيبها الحالي وعشيقها السابق للغزلان ، كانت هناك تعليقات متابعة كثيرة. النشطاء يتبادلون الصور معًا ، لذلك يؤكد الكثير من معجبي منة عرفة أن الثانية أجمل من الأولى.

 

من هو محمود المهدي

محمود المهدي هو أحد الفنانين الصاعدين حيث بدأ مشواره الفني منذ الطفولة مثل خطيبته منه عرفة، حيث شارك في العديد من المسلسلات ومن أشهرها، عايزة أتجوز، يوميات زوجة مفروسة، سلسال الدم، 30 يوم، فهو ظهر بجانب نجوم مثل باسل خياط وآسر ياسين، وقام بأداء هامة في مسلسل “كأنه إمبارح“.

فمنذ إعلان منة عرفة لخطويتها وبدل الجدل الكبير بين الجمهور من خلال المقارنة بين إعلا الخطوبة والصور والشخصيات حيث شارك قبل يومين من إعلان منة عرفة خطوبتها، صور له مع خطيبته ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، حيث قام بنشر مجموعة من صور الخطوبة ومشاركتها مع متابيعه بعدسة المصور عمر سمير.إنفصال منه عرفة وعلى الغزلان

انفصال منه عرفة وعلى الغزلان

والجدير بالذكر أنتشار أحاديث سابقة عن وجود علاقة حب جمعت بين على الغزلان ومنة عرفة، حيث جمعت بينهم الكثير من الصور الشخصية وظهورهم المتكرر في أكثر من مناسبة معًا، حيث أعتقد البعض أن أسباب الخلاف بينه تعود إلى العام الماضي، أثناء إعلان منة عرفة أنها عزباء خلال ظهورها في إحدى حلقات برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال وهو “رامز مجنون رسمي” الأمر الذي أثار غضب غزلان.

منذ عرض الحلقة وبدأت المشاكل بينهم في الظهور إلى العلن حيث تصدرت أخبارهم التريند في هذا الوقت، ليقوم كلًا منهم بحذف صور الآخر من حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، وهنا تأكد المتابعين بوجود خلافات أدت إلى الانفصال ليعن بعد ذلك غزلان مؤخرًا ارتباطه رسميًا.

السابق
ما هو الديزل الجديد في السعودية
التالي
حساب العمر

اترك تعليقاً