سؤال وجواب

من هو محمد صوفان زوج جيسيكا عازار ؟

نبارك للعروسين محمد صوفان وجيسيكا عازار الإعلامية اللبنانية الشهيرة التي ودعت العزوبية بحفل ملوكي لتدخل القفص الدهبي مع زوجها رجل الأعمال محمد صوفان في قصر جنبلاط ، فمن هو محمد صوفان ؟ هذا المقال سيمنحك التعرف على محمد صوفان أكثر ومزيد من المعلومات حول سيرته الذاتية وديانته وغير ذلك .

المحتويات

من هو محمد صوفان ويكيبيديا

هو شاب مسلم شيعي من منطقة الجنوب، الأمر الذي دعا بعض المتابعين إلى طرح السؤال حول كيف أن عزار ترشّحت عن مقعد القوات اللبنانية في الانتخابات النيابية اللبنانية في عام 2018 قد تقبل بهذا الأمر، خصوصًا أنّه قد يكون داعمًا للجهة المقابلة لرأيها.


من هي زوجة محمد صوفان

هي الإعلامية جيسيكا عازار وهي مذيعة ومراسلة صحفية لبنانية الأصل، من مواليد مدينة بيروت، ولدت يوم 20 سبتمبر 1986 م، وتبلغ من العمر 35 سنة، تعتنق الديانة المسيحية، تخرجت من جامعة سيدة اللويزة، وحصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، كما ترشحت في الانتخابات النيابية اللبنانية، لمقعد الروم الأورثوذكس المتن الشمالي، عن حزب القوات اللبنانية عام 2018 م؛ وهي تعمل مذيعة إخبارية لدى قناة إم تي في اللبنانية، وقناة القاهرة والناس؛ بدأت مسيرتها المهنية منذ عام 2009 م

ما هو دين محمد صوفان ديانة مسلم او مسيحي ؟

يعتنق محمد صوفان الشيعية .

يُشار إلى أن الإعلامية جيسيكا عازار فاجأت جمهورها في شهر ديسمبر 2022 بإعلان خطوبتها بشكل غير رسمي من صوفان إذ قامت حينها بنشر صور خلال احتفالها بعيد ميلاد خطيبها بطريقة رومانسية ومميزة. وجاء إعلان هذا الارتباط ليضع حداً للشائعات التي لاحقت جيسيكا على مدى أشهر وسنوات وتحدثت عن زواجها من فنانين مشهورين أمثال الفنان وائل كفوري والنجم كاظم الساهر.

جيسيكا عازار تويتر

  • حساب جيسيكا عازار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا “.

جيسيكا عازار انستقرام

  • صفحة الإعلامية جيسيكا عازار على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.

فانز جيسيكا عازار انستقرام

  • حساب فانز الإعلامية جيسيكا عازار على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.

جيسيكا عازار فيسبوك

  • صفحة الإعلامية جيسيكا عازار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “من هنا“.

من هو محمد صوفان خطيب جيسيكا عازار ؟

                     
السابق
تم الاعلان عن وثيقه الاعلان العالمي لحقوق الانسان من قبل الجمعيه العامه للامم المتحده في عام [ مطلوب الحل ]
التالي
هل يلزم الانطلاق من الرأي كي نبلغ الحقيقة ؟

اترك تعليقاً