سؤال وجواب

من هو ماتيو اليماني ويكيبيديا السيرة الذاتية

ماتيو أليماني ويكيبيديا, كم ثروة ماتيو اليماني , كم عمر ماتيو أليماني , جنسية ماتيو اليماني

البعض قد لا يعرف هذا الاسم او لم يشاهد اعماله عن كثب بل وربما الاغلبية لا تتفق مع هذا الاختيار من شخصيات كرة القدم في ظل وجود اسماء كثيرة ومهمة في عالم الرياضة وكرة القدم ، ولكن ماتيو اليماني يعد من ابرز الأسماء الرياضية التي شغلت الرأي العام فمن هو ماتيو أليماني ؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة ، اذ يعتبر ماتيو اليماني المدير التنفيذي لنادي فالنسيا ماتيو اليماني يستمر في صفوف فريق فالنسيا خلال الفترة المقبلة بعد اتفاق جمعه برئيس نادي بيتر ليم.

وكشفت تقارير صحفية اليوم أن ماتيو اليماني المدير التنفيذي لفريق فالنسيا لن يرحل كما توقعت أنباء سابقة بسبب خلافاته مع رئيس النادي بيتر ليم، ويأتي هذا عقب اجتماع جمع كل من اليماني وليم وتم من خلاله التوصل لاتفاق لتسيير الأمور في فالنسيا في الفترة المقبلة دون رحيل أي شخص.


وكانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات عاصفة بين الثنائي بسبب تدخل بيتر ليم في عمل اليماني وإفشال أكثر من صفقة بسوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض اليماني عدة صفقات من ضمنها جلب الأرجنتيني أوتاميندي وكذلك رفضه لرحيل دياكابي لصالح ولفرهامبتون الإنجليزي.

في المقابل قام مالك النادي بيتر ليم بإفشال صفقة ضم رافينيا ألكانتارا من صفوف برشلونة هذا الصيف رغم وصول اليماني لمراحل متقدمة في المفاوضات مع النادي الكتالوني.

واتفق ماتيو اليماني مع برشلونة رفقة مارسيلينو المدير الفني للفريق على ضم اللاعب مقابل ١٥ مليون يورو يتم دفعهم على ثلاث دفعات، قبل شهر من الآن قبل تدخل ليم.

جدير بالذكر أن تقارير عديدة كانت قد أكدت أن اليماني سيتقدم باستقالته من العمل في فالنسيا خلال الموسم الجديد بسبب الخلافات مع مالك النادي.

                     
السابق
من العناصر القلوية الأرضية التي تقع في العمود الأيسر الثاني من الجدول الدوري
التالي
يمكن استخدام مشروب الشاي في تمييز الحمض من القاعدة

اترك تعليقاً