سؤال وجواب

من هو كريم رمزي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كريم رمزي اسمٌ يبرز بشكل قويّ في أروقة الإعلام الرياضي المصري منذ سنوات ، واليوم اسمه يعلو قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً في محرك البحث الشهير جوجل، فهو صحفي ومذيع شاب يتمتّع بشخصية قوية وحضور على الشاشة إلى جانب أنه مُتحدّث لبق للغاية ، وفيما يلي نقدم لكم ما لا تعرفه عن كريم رمزي .

من هو كريم رمزي ويكيبيديا

الإعلامي كريم رمزي من افصح الاعلاميين ونجحهم بلاغه فهو اعلامي رياضي لبق وماهر وذكي للغاية يتمتع بفصاحة لغوية وسلاسة لسان عاليه بدأ مشواره الرياضي بالعمل في موقع يلا كورة عام 2008، ثم اصبح مدير تحريره نظراً لما يتمتع بخبرات اداريه عاليه، ظهر اول مرة على شاشة التلفزيون عام 2011 عبر قناة زوم سبورت معلقاً رياضياً ومحلل مباريات كرة القدم بعدها اختير محلل على ومقدماً برنامجاً اسبوعياً على الفضائية المصرية وابهر الجمهور بصوته الجميل وتحليله المتألق في عالم الرياضة لينظم بعدها الى قناة أون تايم سبورت وقدم برنامج العين الثالثة الى جانب المذيع كريم سعيد وأحمد عزالدين وحقق نجاحاً باهراً وبرز في تحليله لكرة القدم وصار نجم من نجوم محللي كرة القدم واصبح مقدم برنامج سبورت تايم على قناة أون تايم سبورت.

كريم رمزي من اي بلد

الاعلامي كريم رمزي من مواليد القاهرة، يحمل الجنسية المصرية، وديانته الاسلام، مقدم برامج بقناة أون تايم سبورت، ومدير تحرير موقع يلا كورة، متزوج وله أبناء.

اصابة كريم رمزي بفيروس كورونا

اصيب الاعلامي الرياضي بفيروس كورونا واعلن على صفحته الشخصية بالفيس بوك : كورونا إيجابي الحمد لله دعواتكم.

ما هي ديانة كريم رمزي هل هو مسلم او مسيحي

كريم رمزي مسلم سني يعتنق الديانة الاسلامية .

من هي زوجة كريم رمزي

كم عمر كريم رمزي

بداية كريم رمزي

كانت بداية كريم عام 2008 بالعمل في موقع “يلا كورة” الشهير والذي أصبح الآن مديراً لتحريره فهو يعتزّ بهذا المكان كثيراً كونه شهد انطلاقته الصحفية أما على مستوى التلفزيون فكانت تجربته الأولى عام 2011 عبر قناة “زوم سبورت” وكان يُقدّم برنامجاً رياضياً مختلفاً برفقة تامر بدوي وأحمد عز الدين.
ويقول كريم عن تلك التجربة: “كانت تجربة رائعة ولكنها كانت صعبة للغاية لأنه مع بداية عام 2011 تغيّر ذوق الشعب المصري بشكل كبير فقد أصبح مهتمّاً جداً بالبرامج السياسية أكثر من أي شيء آخر وكان نتيجة ذلك أنه بعد أشهر قليلة تم إغلاق القناة ثم بيعها، ولكن المفيد من كل هذا كان اكتسابي للكثير من الخبرات خلال تلك الفترة”.
بعد ذلك قدّم كريم برنامجاً أسبوعياً على الفضائية المصرية ثم طلب منه أسامة الشيخ أن ينضمّ إلى قناة جديدة وهي “أون سبورت” فقد كان مقتنعاً بموهبة المذيع الشاب وزملائه كريم سعيد وأحمد عز الدين وبالفعل قدّم الثلاثة برنامجاً جديداً من نوعه اسمه “العين الثالثة” وحقّق نجاحاً كبيراً، فقد كان برنامجاً لتحليل المباريات فقط.
ومع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أُقيمت في مصر هذا العام انتقل كريم لقناة “تايم سبورت” وقدّم برنامجاً مع المذيعة ميرهان عمرو طوال أيام الأسبوع من أجل تغطية أحداث البطولة وعقب انتهائها أصبح كريم مُقدّماً لبرنامج “سبور تايم” ويُقدّم أيضاً في القناة ذاتها الأستديو التحليلي لبعض المباريات.

السابق
من هي وفاء مكى ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
ما هو جمع كلمة دلو

اترك تعليقاً