سؤال وجواب

من هو كاميرون هيرن ويكيبيديا وقصته

ذاع اسم كاميرون هيرن في جريمة الأم وابنتها التي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية والتي تم نشرها وتداولها عبر تطبيق التيك توك بشكل كبير ، فمن هو كاميرون هيرن ؟ Cameron Herrin

من هو كاميرون هيرين

شاب يبلغ من العمر 21 عام ارتكب جريمة قتل بحق ام وابنتها في حادث ، وكانت المحكمة قد قضت عليه بالحبس لمدة 24 عام وهو الأمر الذي إستعطف الكثيرون من الشباب والبنات في الوطن العربي لا سيما في المواقع من التواصل الإجتماعية فيس بوك وكذلك انستقرام وغيرها.

كاميرون هيرن يبلغ من العمر Cameron Herrin 21 سنه فقط, وتم الإعلان عن سجنه لمدة اربعة وعشرون عام بسبب جرمه بالقتل اثناء قيادته السيارة في اماكن يمنع بها السرعه، كما أن الشاب Cameron Herrin مازال عازب ولم يتزوج بعد وبعد اعلان المحكمة إعلانها كانت هناك العديد من المواقع قد نشرة ذلك الخبر ولاقى إستحسان البعض واتعاطف الكثيرون الأخرين.

قصة كاميرون هيرن Cameron Herrin

أما حول ماهي قصة كاميرون هيرين فهي قيامه مع خويه واخبار تحدثت عن ابن عمه بلعبة المسابقة بين الشخصين, وأثناء قيام هيرين بالسرعة في الأحياء التي لا ينبغي السرعه بها كانت الجريمه التي وقعت، ويأتي بعض من جلسة الحكم بالفيديو المدرج.

أثناء قيادة كاميرون هيرن السيارة الخاصة به بشكل جنوني وبسرعه فائقة كانت هناك ام تبلغ من العمر 24 سنه مع إبنتهاء على عربيتها التي تبلغ من العمر 1 سنه واحد تمشي بالخط, وقيامه بسطمها بحادث مؤلم ادى إلى وفاتها هي وإبنتها.

كاميرون هيرن لم يتمكن من التوقف او الهروب من الأم وإبنتها بسبب السرعة وكذلك بسبب ان  الخط لم يكن يناسب مايقوم به من سرعة وسباق بالسيارة وهو الأمر الذي ادى إلى الحادث.

انستقرام كاميرون هيرون و سناب شات

لدى كاميرون هيرون العديد من المتابعين على تطبيقي انستقرام وسناب شات ، وخاصة بعد انتشار قضيته في مقتل الأم وابنتها تابعه الكثير من الأشخاص لمعرفة تفاصيل القصة .

قضية كاميرون هيرين المجرم الوسيم

وتفاوت تعليقات مستخدمي وسائل التواصل، بين من اعتبره يستحق العقاب لكن ليس 24 عاماً، فهو لم يكن يتقصد إنهاء حياتهما متعمداً وكل ما جرى بسبب تهوره خلال سباقه بسيارته مع صديق له، خاصةً وأن كاميرون قام بتسليم نفسه والاعتراف بذنبه، وبالتالي فإن الحكم عليه 24 عاماً بالسجن مبالغ فيه، وبين من اعتبر حكم الإعدام قليل عليه.

 

هيرين المجرم الوسيم

فيما ركزت معظم التعليقات على توجيه الانتقاد للفتاة وتعليقها المثير، حيث قال أحد المغردين: “إلى متى المراهقين ما يتثقفون ويعرفون اللي سوا الغلط يتحاكم مهما كان ذا الشخص”.

هذا وأبدى أحد المغردين استغرابه من تداول القصة حالياً خاصةً وأن الحادثة وقعت قبل ما يقارب الـ 3 سنوات، وصدر الحكم عليه قبل 3 أشهر تقريباً.

حادث كاميرون هيرن

والجدير ذكره أن الشاب “كاميرون هيرين”، تسبب في وفاة امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً ورضيعتها التي لم تتجاوز العام الواحد، بسبب تهوره خلال قيادة سيارته، حيث كان كاميرون قد دخل في منافسة مع صديقه للسباق في السيارات، ليصطدم بالفتاة وابنتها ويتسبب بموتهما.

وقام كاميرون حينها بتسليم نفسه للسلطات الأمريكية على الفور والاعتراف بذنبه، وبعد مرور 3 سنوات على الحادثة صدر الحكم منذ ما يقارب العام بالسجن على الشاب الذي لُقب بـ “المجرم الوسيم” في الوطن العربي لمدة 24 عامًا، في حكم اعتبر صادماً إلى حدٍ ما.

السابق
كم عمر المذيعة مي الخطيب ويكيبيديا
التالي
من هو افضل الخلق بعد رسول الله

اترك تعليقاً