سؤال وجواب

من هو قائد فرقة bts الكورية ( من يكون ) ؟

من هو قائد فرقة بي تي اس ؟

لكل من يتسائل عن قائد فرقة bts فهو كيم نام جون المعروف باسم آر إم وهو مغني راب، ومغني، وكاتب أغاني، ومنتج وكاتب في شركة بيغ هيت وعُرِفَ سابقًا بِـراب مونستر ، نسرد لكم في هذا التقرير أهم المعلومات عن قائد فرقة بي تي اس كيم نام جون .

كيم نام جون ويكيبيديا

كيم نام جون من مواليد (12 سبتمبر 1994 – ) في محافظة دونقجاك في كوريا الجنوبية، وكَبُر في إلسانغو، وهي المنطقة التي انتقلت إليها عائلته عُندما كان في الرابعة أو الخامسة من العُمر. وهو الشقيق الأكبر حيث أنه لديه أختٌ صغرى. عندما كان آر إم طفلًا، تعلم اللغة الإنجليزية إلى حدٍّ كبير وذلك من خلال مشاهدة مسلسل (فريندز) مع والدته. وعندما كان طالبًا، كان يكتب الشعر بصورة نَشِطة وحصل على جوائز لكتاباته في أحيانٍ كثيرة. كما أنه قام بنشر أعماله على موقعٍ للشعر على الإنترنت لما يقارب عامًا واحدًا، حيث أنه لفت الانتباه بشكلٍ متوسط. ومن خلال ذلك، ازداد اهتمام آر إم بمواصلة المسار المهني الأدبي لكنه قرر قرارًا مضادًّا لذلك. في سن الحادي عشر، أصبح آر إم مهتمًّا بموسيقى الهيب هوب بعد سماعه أغنية “فلاي” لِفرقة إيبك هاي في الصف الخامس. حيث وجد أن الأغنية وفرت له الراحة، ونتيجةً لذلك، قرر البحث بشكل أكبر في هذا النوع. وبعد مقدمة ألقاها معلمه عن مغني الراب الأمريكي إمينيم، إزداد اهتمام آر إم بالشعر الغنائي، وطباعة كلمات الشعر التي يشعر بأنها “رائعة” ومشاركتها مع أصدقائه. توجه آر إم لكتابة الكلمات، وذلك بعد أن اتضح له بأن شِعْره يتحول إلى كلماتٍ عند اقترانه بالموسيقى. في عام 2007، وبصفته طالبًا في سنته الأولى من المرحلة الإعدادية، بدأ آر إم بغناء الراب في دوائر الهيب هوب المحلية للهواة، وأنشأ وللمرة الأولى أول تسجيل ذاتي التأليف له باستخدام برنامج أدوبي أوديشن (عُرِف سابقًا بِـكول إديت). كما أنه شارك لاحقًا في أول حفلٍ موسيقي له في عام 2008. وفي نهاية المطاف أصبح آر إم أكثر نشاطًا في مجال الهيب هوب الكوري وتحديدًا الأندر قراوند تحت اسم (رانش راندا)، حيث أطلق عددًا من المسارات وتعاون مع مغنيين راب أندر قراوند آخرين، مثل زيكو.

في المدرسة، تم تسجيل آر إم في أعلى مرتبة من ضمن 1% على مستوى الدولة في امتحانات القبول الجامعية للغة، والرياضيات، واللغة الأجنبية، والدراسات الإجتماعية وقد كان معدل ذكاؤه 148. كان والدا آر إم يُعارضان بشدة اهتمامه بمهنةٍ موسيقية وذلك بسبب إنجازاته الأكاديمية، لذلك قرر آر إم بدايةً وضع الموسيقى جانبًا من أجل التركيز على دراسته. كما أنه أثناء محاولته لإقناع والدته بالسماح له بأن يصبح مغني راب، سألها عمَّا إذا كانت “تريد أن يكون لها ابن مغني راب في المركز الأول، أو طالبًا في المركز الـ5000”.

اختار آر إم اسم “راب مونستر” خلال الفترة التي كان فيها آيدول متدرب. على الرغم من سوء الفهم الشائع بأن الاسم يعني بأنه “يقوم بغناء الراب كالوحش”، فإن المعنى في الواقع مشتق من كلمات أغنيةٍ قد كتبها، وهي مستوحاة من أغنية “راب جينيَس” لمغني الراب سان إي. حيثُ احتوت الكلمات على مقطعٍ يصرِّح فيه سان إي بوجوب تلقيبه بِـ”راب مونستر” لأنه “يغني الراب بلا توقف”. وهكذا اتخذه اسمًا فنيًّا له لأنه شعر بأنه “رائع”. آر إم وصف نفسه كَـاللذي يحظى بعلاقة حب وكراهية مع الاسم، وشَعَرَ بأنه لم يقم باختياره لكونه “ذو قيمة لا تُصدَّق” بالنسبة له. قام آر إم بتغيير اسمه الفني إلى “آر إم” رسميًا في نوفمبر 2017، كما أنه حسم الأمر بأن “راب مونستر” لم يعد يمثِّل من هو أو الموسيقى التي أنشأها. وفي مقابلة مع برنامج إنترتاينمنت تونايت صرَّح آر إم بأن “[RM] يمكن أن يرمز إلى أشياء عديدة. ويمكن أن يكون له أبعاد كثيرة”. وقد ذكر “Real Me” كَـمعنى حالي مُحتمل.

قام بإصدار أول ميكستايب مُنفرد له باسم “آر إم”. واعتبارًا من أكتوبر 2018، أصبح الميكستايب الثاني له “مونو” أعلى ألبوم لفنان كوري مُنفرد يتم ترسيمه على مخطط بيلبورد 200، وذلك بعد بلوغه أعلى مركز يحققه في المخطط وهو المركز الـ26. وتعاون مع الكثير من الفنانين منهم وال، ارين جي، جايكو، كريز كاليكو، فول آوت بوي، برايمري، وليل ناز إكس.

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
رابط موقع التقديم على الكلية العسكرية الدورة 112 في العراق
التالي
من هو خالد الشراري زوج ام تيم وش يرجع ؟

اترك تعليقاً