الحياة والمجتمع

من هو فيحان الرقاص رئيس مركز ارطاوي الرقاص ويكيبيديا


فيحان الرقاص

من هو فيحان الرقاص رئيس مركز ارطاوي الرقاص ؟ هناك العديد من الأشخاص في العديد من المجتمعات المختلفة يقومون بالكثير من الأعمال المهمة لأن هذا العمل هو السبب وراء هذا الاسم العظيم، اليوم نتناول شخصية بارزة في عالم الكرة ، وهو فيحان الرقاص فمن هو فيحان الرقاص ؟

من هو فيحان الرقاص 

الشيخ فيحان بن نايف بن نافل الرقاص هو واحد من الشخصيات المهمة فى المملكه العربيه السعوديه، ويشغر منصب رئيس مركز امارة أرطاوي الرقاص التابعه لمحافظة الدوادمي.


تعليق فيحان الرقاص

رد رئيس نادي الأرطاوي فيحان الرقاص على التصريح المثير للجدل الذي أطلقه رئيس نادي الشباب خالد البلطان؛ بعد دخوله في نقاش مع أحد الصحفيين حول إمكانية فوز نادي الشباب على الهلال، ليرد البلطان وهو في حالة انفعال : “أنا أحترمك، لكن سؤالك غير محترم، عندما تتكلم عن الشباب يجب أن تقف احترامًا، فأنت تتحدث عن الشباب، وليس أرطاوي الرقاص”.

وقال “فيحان” خلال مداخلة هاتفية مع قناة 24 الرياضية: “أن التصريح جاء بشكل تهكم ومسيء لسكان بلدة سكانها 5 آلاف نسمة “. مشيرا إلى أن التقليل لم يأتي في حق النادي بل للمكان الذي ينتمي إليه.

وأكد فيحان أنهم سيتخذون الإجراءات القانونية ضد البلطان لأخذ حقهم. واختتم قائلا: “رسالتي له بأن يتقي الله” .

ارطاوي الرقاص ويكيبيديا

أكد فيحان الرقاص، رئيس مركز أرطاوي الرقاص التابع لمنطقة الرياض، لـ”سبق” أن الترتيبات جارية لتقديم شكوى من خلال القنوات الرسمية ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان؛ وذلك بعد التصريح المثير للجدل الذي أطلقه بعد دخوله في نقاش مع أحد الصحفيين، طرح عليه سؤال بقوله: “أنا أحترمك، لكن سؤالك غير محترم. عندما تتكلم عن الشباب يجب أن تقف احترامًا. أنت تتحدث عن الشباب، وليس أرطاوي الرقاص”.

وقال فيحان الرقاص: “أهل أرطاوي الرقاص يشهد لهم الماضي والتاريخ الموثق بدورهم مع الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، ويشهد لهم الحاضر، ولم ولن يُترك حقهم في مهب الريح”.

وتابع: “لا نريد الإساءة لأحد، ولا نريد الانتقاص من حق أحد، ولا نريد إلا الإنصاف فقط”.

وحول وجود تواصل مع إدارة نادي الشباب بعد التصريح أفاد بأنه “حتى الآن لا يوجد”.

وكان خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، قد دخل في نقاش حاد مع أحد الصحفيين بعد لقاء فريقه أمام الأهلي؛ وذلك بعد أن وجَّه إليه أحد الصحفيين سؤالاً عن إمكانية الفوز على الهلال؛ فرد “البلطان”: “أنا أحترمك، لكن سؤالك غير محترم. عندما تتكلم عن الشباب يجب أن تقف احترامًا. أنت تتحدث عن الشباب وليس أرطاوي الرقاص”.

الرقاص وش يرجعون

                     
السابق
كم تبلغ ثروة خالد البلطان ويكيبيديا
التالي
سبب تسمية أرطاوي الرقاص ؟

اترك تعليقاً