معلومات عامة

من هو فهد مطلق الشريعان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة


من هو فهد مطلق الشريعان

فهد الشريعان هو أحد رجال السياسة في الكويت وهوالآن يشغل منصب كبير على مستوى الدولة ، إذ أنه تولى يشغل منصب وزير التجارة والصناعة منذ 28 ديسمبر 2021 ، واسمه رباعياً هو فهد مطلق نصار الشريعان سياسي كويتي معروف ، وقد أصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم الثلاثاء مرسوما بتشكيل الوزارة ال39 في تاريخ الكويت السياسي والرابعة لسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء تضمنت 15 وزيرا.

فهد مطلق نصار الشريعان السيرة الذاتية

حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وعمل مستشارا للجنة المالية والاقتصادية البرلمانية بمجلس الأمة من يونيو 2014 إلى يونيو 2015 ومديرا عاما لشركة الاتحاد لوساطة الأوراق المالية من 1 أبريل 2008 إلى 30 مايو 2014 ورئيسا تنفيذيا لشركة (كي آي سي) للوساطة المالية من 2006 إلى 2007 كما عمل نائبا لمدير مكتب وساطة الشركة من 2004 إلى 2006 ووسيط الشركة من 1995 حتى 2004. (النهاية)


معلومات عن فهد الشريعان

الجنسية : كويتي

بلد الاقامة : الكويت

سنة الميلاد 1960

العمر : 61 سنة .

وزير التجارة والصناعة في الكويت

ثمّن وزير التجارة والصناعة فهد مطلق الشريعان ثقة القيادية السامية في البلاد لاختياره لتولي حقيبة الوزارة للفترة المقبلة.

وقال الشريعان في تصريح لـ «الراي»: «نتمنى أن نكون عند حسن الظن، وسنعمل في إطار من التعاون من أجل خدمة وطننا الحبيب الكويت، وبذل الجهود لرفعته، وتطبيق الخطط اللازمة للنهوض بالبلاد، بما ينعكس على القطاعات كافة».

وحول أولوياته للمرحلة المقبلة، أفاد الشريعان بأن هناك العديد من الملفات التي تتطلب بحثاً ونقاشاً لتحقيق المأمول وتوفير مناخ إيجابي يساعد على العمل الجماعي والإنجاز.

وزير التجارة فهد الشريعان

 

 كم عمر فهد مطلق الشريعان ويكيبيديا ؟

العمر : 61 سنة .

                     
السابق
أي مما يلي يعد من وحدات الكتلة في النظام الإنجليزي
التالي
سميت جبال الحجاز بهذا الاسم لأنها تحجز بين هضبة نجد وسهول تهامة

اترك تعليقاً