سؤال وجواب

من هو فايز بن جريس ويكيبيديا وهل تزوج ؟

المحتويات

الممثل فايز بن جريس ويكيبيديا

نسلط الضوء اليوم على أحد الممثلين المشاركين في مسلسل رشاش للشر عنوان ، وهو فايز بن جريس وهو ممثل سعودي نشا في احد القرى القريبة من العاصمة السعودية الرياض، وقد انتقل لدراسة السوشيال ميديا في امريكا، وهو من اشهر الممثلين حيث يعتبر من الشخصيات السعودية المشهورة في الوطن العربي بالعموم، ولد في الرياض ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرس هناك على وسائل التواصل الاجتماعي والتمثيل.

لمع نجم جريس بعد مشاركته في مسلسل “رشاش” الذي يعرض على شاهد بلس، وهو من تأليف توني جوردن، وكتابة الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج كولِن تيغ.


فايز بن جريس من اي قبيله

خرج فــايز بن جــريس ليتحدث عن أدواره في مسلسل رشاش وتجسيده شخصية عمر وهي الشخصية البريئة في العمل، ويطمح عمر للوصول للقمة في الادب والشعر، وهو متعلق بوالديه ولا يحب المشاكل .

فايز بن جريس كم عمره

حصد الممثل السعودي فايز بن جريس شهرة كبيرة عقب عرض مسلسل “رشاش”، الذي يعرض على منصة شاهد بلس، وأصبح حديث الفتيات وهوسهن نظرًا لوسامته وملامحه العربية الأصيلة ، وقد جسد دور عمر في مسلسل رشاش بينما الشخصية الثانية التي تحمل اسم فـايز بن جـريس فهو (فــايز بن محــماس بن عبد الله بن حـريس من كريمة جريس بن غايب بن سلطان بن جريس رحمه الله)

فايز بن جريس متزوج

يمتلك فايز بن جريس قاعدة جماهرية كبيرة من الجنس الأنثوي، فلا بد أن يُسأل ما إذا كان على علاقة أو متزوَّج وهو بعمر الـ27، لذلك قرر الإجابة عبر مقطع فيديو نشره عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أنا ماني متزوج، يلي متزوج ولد عمي نفس اسمي فايز جريس، أكتر من كدا ما رح أقدر أجاوب”.

فايز بن جريس وش يرجع

تتواجد العديد من القبائل العربية في المملكة العربية السعودية، وفايز بن جريس ترجع أصوله الى السعودية .

فايز بن جريس مواليد

يمتلك فايز بن جريس قاعدة جماهرية كبيرة من الجنس الأنثوي، فلا بد أن يُسأل ما إذا كان على علاقة أو متزوَّج وهو بعمر الـ27، لذلك قرر الإجابة عبر مقطع فيديو نشره عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أنا ماني متزوج، يلي متزوج ولد عمي نفس اسمي فايز جريس، أكتر من كدا ما رح أقدر أجاوب”.

زواج فايز بن جريس

صرح بطل مسلسل رشاش فايز بن جريس لجمهوره : ” أنا لست متزوج وعمري ٢٧”

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على تصريحه، وانقسمت ردود أفعالهم بين السخرية والارتياح لعدم ارتباطه بعد، فعلَّق أحدهم: “ألف مبروك حياتي شنسويلك”.

وكتبت أخرى: “يبونهم يكملون خقه عليه بس والله يستاهل كل الخقه اللي صارت له”.

وسخرت إحداهن: ” رغم ان البنات يدرون مابيتزوجهم الا انه يجيهم الشعور بالامان كونه اعزب يازين اخلاقهم.

وكتب أحد المستخدمين: “الله يرزقه بنت الحلال ولاتنسى تعزمني ع زواجك ي حبيبنا”.

فايز بن جريس انستقرام

تدور القصة المستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينات القرن الماضي، حول رجل العصابات “رشاش”، وذلك عبر خطيْن متوازيين مليئيْن بالأحداث الغنية ومشاهد الأكشن المشوّقة. يتتبع العمل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة رشاش، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به. بموازاة ذلك، تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني “فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على رشاش وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبّع رشاش وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

المسلسل يقع ضمن سلسلة من ثماني حلقات ناطقة بالعربية ومترجمة إلى الإنكليزية، وتُعرض على “شاهد VIP” بواقع حلقة واحدة كل أسبوع تمتد على نحو ساعةٍ من الزمن.

                     
السابق
تفاصيل قصة انتحار نواف البلوي كاملة
التالي
كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله

اترك تعليقاً