سؤال وجواب

من هو فادي ابي سمرا ويكيبيديا

نسلط الضوء فيما يلي على شخصية جديدة قد لا يعرفها الكثيرون ، وهو فادي ابي سمرا ، فمن هو فادي ابي سمرا ؟ سنتعرف على ممثل ومخرج لبناني فذّ بذل جهودا حثيثة في الإنتاجات المسرحية والسينمائية والتلفزيونية اللبنانية، وتخرج في الجامعة اللبنانية في بيروت حاملا شهادة ماجستير في الفنون المسرحيةعمل في إخراج الرسوم المتحركة في تلفزيون المستقبل ومثل في أفلام عدة من بينها“بيروت الغربية 1998 الذي حصد جوائز عدة و”البيت الزهر1999 وباب الشمس 2003 والفيلم الأخير “طالع نازل عام 2014 كما مثل في مسرحيات عد ة أبرزها “أباجور” 1988 -جنينة الصنائع 1997 ”في انتظار غودو” 2006 -صفحة 7 عام 2007

فادي ابي سمرا ويكيبيديا

كان قد كشف الممثل اللبناني، فادي أبي سمرا، العديد من الآراء والأسرار عندما حلّ ضيفاً على الزميلين رنا اسطيح وجوزيف طوق في برنامج “كلمة طايشة” عبر أثير “إذاعة لبنان”، حيث تحدّث عن الشهرة التي نالها أخيراً دور “هاولو” في مسلسل “الهيبة- العودة”، وعن رأيه بعدد من المسلسلات والممثلين في الموسم الرمضاني الماضي. وخلال اللقاء، كشف أبي سمرا عن شروطه للاستمرار بالمشاركة في الأعمال التلفزيونية الدرامية، التي انقطع عنها طوال 25 عاماً قبل أن يشارك في مسلسل “الهيبة –العودة” وقبله في مسلسل “نص يوم” في تجربتين وحيدتين له في الدراما التلفزيونية مقابل رصيد وافر من البطولات السينمائية والأعمال المسرحية المهمّة التي قدّمها سواء كممثل أو مخرج.

وعن صعوبة التحضير لدور هاولو الذي شكّل حالةً جماهيريةً خاصة رغم أنه يندرج ضمن خانة “الشرير”، لفت أبي سمرا إلى أنه قال عن هذا الدور أوّل ما قرأ النص “الناس سيكرهون هاولو”. وأضاف: “خُضت فعلاً مغامرة خطرة بتجسيدي شخصية شريرة وقاسية إلى هذا الحد لا يشفع فيها شيء. وخفت بعد عرض المسلسل لـ30 يوما وتعلُّق الناس به من أن تترسّخ صورة الشرير عني شخصياً في أذهان الناس، لكن تعامل الناس معي حين يلتقون بي في الشارع وفي الأماكن العامة إضافةً إلى مواقع التواصل الاجتماعي أراحني وأسقط مخاوفي”.

 

3.236.55.22, 3.236.55.22 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو زوج فاطمة الحوسني ويكيبيديا
التالي
رجله من حطب ورأسه من ذهب فمن هو ؟ ( وش حل اللغز )

اترك تعليقاً