سؤال وجواب

من هو غسان سركيس ويكيبيديا – Ghassan Sarkis


من هو غسان سركيس ويكيبيديا – Ghassan Sarkis ؟ مدرب كرة سلة لنادي الشانفيل اللبناني ، ويبلغ من العمر 63 عاماً حيث انه من مواليد 8/8/1957 ، وبلده وموطنه لبنان يبحث الجمهور عن معلومات حول المدرب غسان سركيس بعد تدهور وضعه الصحي مؤخراً وانتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة غسان سركيس مدرب الوحدة السعودي لكرة السلة بعد عرض الصورة له أمس في مستشفى بالأشرفية، إثر إصابته بفيروس كورونا ، وفيما يلي نفيدكم بوضع غسان سركيس الصحي .

وضع صحة غسان سركيس

بعد اصابته بفيروس كورونا الوباء الذي احتل العالم مؤخراً , تدهورت الحالة الصحية للمدرب الوطني غسان سركيس، والذي نقل في الساعات الاخيرة الى غرفة العناية الفائقة مجدداً، حيث يعالج من اصابته بفيروس كورونا المستجد، بمستشفى القديس جاورجيوس في الأشرفية ، وكان سركيس غادر غرفة العناية الفائقة منذ نحو اسبوعين، بعد معاناته من الفيروس، حيث افاد الاطباء بان حالته وقتها كانت تتجه للتحسن، تلا ذلك سلسلة من الشائعات التي طالت حياته، ما لبث ان نفاها مع عائلته.

وانتشرت صباح اليوم شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاة مدرب الوحدة السعودي لكرة السلة، بعد عرض الصورة له أمس في مستشفى بالأشرفية، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال سركيس في تصريحات خاصة مع كووورة، إن والده يتماثل للشفاء مطالبا من الجماهير عدم نشر مثل هذه الشائعات والتي تعكس صورة سلبية عن مروجيها.

وشكر سركيس كل من اتصل واطمأن على صحة والده، آملا بأن يشفي الله كل مريض وأن تزول هذه الغيمة السوداء عن العالم.

ترددت ليلا معلومات تفيد ان المدرب الرياضي غسان سركيس، الذي يعاني من فيروس كورونا منذ فترة، ادخل مُجددا الى غرفة العناية الفائقة.

وفي سياق اخر، تراجع الاعلامي بيار أبي صعب عن هجومه الذي طال به المدرب سركيس، وقال: “الاستاذ غسان سركيس عالراس والعين.. فهمت انه تراجع عن هذه الفيرال الرهيبة”.
وكان ابي صعب، شن هجوماً حاداً وعنيفاً على سركيس على خلفية مواقف سياسية، وذلك خلال حلقة من برنامج “بلا تشفير” مع الإعلامي تمام بليق عبر قناة “الجديد”.
السابق
من هو علي عسيري ويكيبيديا
التالي
من هو الدكتور عبد الواحد وجيه ويكيبيديا

اترك تعليقاً