سؤال وجواب

من هو عمر حرفوش ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

عمر حرفوش ويكيبيديا

نسلط الضوء على شخصية بارزة من رجال الأعمال اللبنانيين الذين لهم انجازات عظيمة وبارزة في المجتمع ، وهو عمر حرفوش منتج أفلام لبناني، ولد في 20 أبريل 1969 في طرابلس في لبنان ، فمن هو عمر حرفوش وما أهم المعلومات عنه؟

من هو عمر حرفوش

هو رجل أعمال صاحب مجموعة اتصالات في أوكرانيا ، وهو معروف في فرنسا لمشاركته في برنامج الواقع أنا من المشاهير وظهوره في عدد من البرامج التلفزيون الواقع الفرنسي وعدد من الحفلات النفاثة وفي مقاطع الفيديو ومجلات المشاهير وهو متبرع منتظم وضيف في عشاء أمفار الخيري في مدينة كان .

عمر خرفوش يملك مجموعة اتصالات في أوكرانيا ونظم مباراة “Elite Model Look” لعرض الأزياء فيها بين العامين 1997 و2000.

نظرم حرفوش مع شقيقه وشريكه وليد حرفوش في مجموعة “سوبرنوفا” الإعلامية في كييف، نهائي “Miss Net World” في العاصمة الليبية حيث حضر الزعيم معمر القذافي في العام 2002.

وفي تشرين الأول من العام 2006، نشر حرفوش سيرته الذاتية في كتاب حمل عنوان: “عمر حرفوش: اعترافات ميلونير”.

يُذكر أنّه أثناء حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لمع إسم مستشاره اللبناني وليد فارس.

كم عمر عمر حرفوش ؟

يبلغ من العمر 52 عام وهو من مواليد 20 ابريل 1969 .

عمر حرفوش
معلومات شخصية
الميلاد 20 أبريل 1969 (52 سنة)  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
طرابلس  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة منتج أفلام  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
اللغات الفرنسية[2]  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

ما جنسية عمر حرفوش هل هو لبناني ؟

عمر حرفوش لبناني الأصل مقيم في كييف ، يمتلك هو وشقيقه Valid Arfush مجموعة Supernova الإعلامية التي تضم راديو FM في أوكرانيا ، وراديو Supernova وهو ناشر ومحرر مجلة Paparazzi باللغة الروسية

كم تبلغ ثروة عمر حرفوش ؟

جمع ثروته في أوكرانيا عن عمر يناهز 28 عامًا (حوالي عام 1997) وأعلن أن “عالم الموضة بحاجة إلى ثورة” ، أسس هو ووليد شركة مقرها جنيف مسؤولة عن تنظيم مسابقات الجمال في أوكرانيا التي تتكون فيها لجنة التحكيم من مستخدمي الإنترنت الذين يمكنهم التصويت مباشرة على الإنترنت .

في عام 2002 ، نظم نهائي ملكة جمال العالم نت في طرابلس ، برفقة الزعيم الليبي معمر القذافي ، على الرغم من الحظر الدولي الذي كان مفروضا على البلاد في ذلك الوقت.

من هي زوجة عمر حرفوش ؟

أصبح عمر حرفوش معروفًا لعامة الناس في فرنسا في أبريل 2006 ، عندما شارك في برنامج الواقع أنا من المشاهير ، أخرجني من هنا! لصالح مراسلون بلا حدود . خلال العرض ، وقد أصبح محور الجدل عندما قال إنه كان ضحية “ملاحظات عنصرية” (لديه بشرة سوداء) لمارييل جويتشل ، التي زعمت بدورها أنها عاملته على أنه “مجرد جمبري” ( ناقص في الفرنسية).

أصبحت وسائل الإعلام الفرنسية مهتمة به ، فشارك في العديد من العروض مثل Capital ، التي سلطت الضوء على شخصيته ، و Zone interdite على M6. شارك في البرامج الحوارية من مارك أوليفييه Fogiel، جان مارك مورانديني ، و لوران روكير .

قام بتنظيم مسابقة ملكة جمال أوروبا مع Endemol ، والتي تم تقديمها في البداية على TF1 ، لكن القناة قررت بيعها.

في مايو 2006 ، بعد مشاركته في البث الإذاعي لـ Cauet dechire على Fun Radio ، قدم شكوى ضد Cauet بتهمة التشهير والإساءة العنصرية بسبب تصريحات أدلى بها خلال العرض ونشرتها مجلة Entrevue في يوليو 2006.

بعد بضعة أشهر ، أُدين كاويت بتهمة التشهير العلني بفرد وحُكم عليه بغرامة قدرها 500 يورو وتعويض قدره يورو واحد بما في ذلك اثنان ضد جينيفيف دي فونتيني ، وأربعة ضد إنتريفو .

في أكتوبر 2006 ، أصدر كتابًا بعنوان Mystères ، scandales et … fortune (ألغاز ، فضائح و … ثروة). في نفس العام أصدر سيرته الذاتية بعنوان استفزازي متعمد عمر حرفوش: اعترافات مليونير ، حيث يصحح الأمور مع “مشهد المشاهير” الفرنسيين وما يسمى ب “الصحافة الشعبية”.

ما هي ديانة عمر حرفوش هل هو مسلم ام مسيحي ؟

 

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كيفية التسجيل في مصر الرقمية في 10 خطوات ( إنشاء حساب )
التالي
كم تبلغ ثروة محمد العبار بالدولار ؟

اترك تعليقاً