سؤال وجواب

من هو عمرو منسي ويكيبيديا

نسرد لكم مزيد من المعلومات عن عمرو منسي الذي حقق إنجازات عظيمة وكبيرة وشاقة كانت ملقاة على عاتقه ، فمن هو عمرو منسي ؟

من هو عمرو منسي ؟

عمرو منسي المولود في 18 حزيران/يونيو عام 1982

    • الموطن: مصر
    • تاريخ الميلاد: 13 يونيو 1982
    • بلد الميلاد: مصر

عمرو منسي شريكا مؤسسا فقط في الدورة المقبلة من الجونة السينمائي

عمرو منسي هو الشريك المؤسس لمهرجان الجونة السينمائي ، وكان له الدور الكبير في الإشراف على ​مهرجان الجونة السينمائي​ وانجاز المهمة الكبيرة والشاقة التي كانت ملقاة على عاتقه، من أجل خروج المهرجان للنور بشكل مبهر منذ دورته الأولى ليلفت انتباه العالم إلى المهرجان .
وبدوره تحدث عمرو منسي عن دوره في الدورة المقبلة من المهرجان الذي سيقتصر فقط على أنه شريك مؤسس وليس في التنظيم لأنه منشغل خلال الفترة المقبلة بتنظيم عدد من الأحداث الرياضية الضخمة التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.
وتابع عمرو منسي، في بيان له، أن البعض ليس لديه خلفية عنه وعن بداية حياته العملية لذلك تعجب الكثيرين من وجوده شريكا مؤسسا لمهرجان الجونة السينمائي، مشيرا إلى أن فيرال المهرجان عرضتها عليه الفنانة بشرى وقالت لي:” محدش يقدر يعمل معايا الفيرال دي غيرك”.
وأضاف عمرو:” ثم تواصلت أنا وبشرى مع نجيب وسميح سايروس واقتنعا بالفيرال خاصة أنهما كانا يريدان إقامة مهرجان سينمائي على أرض الجونة وعند تنفيذ وإقامة الدورة الأولى من المهرجان الجونة السينمائي لم أتوقع 1% من النجاح الذي حققه المهرجان وكنت أشارك في إقامة المهرجان من أجل تقديم حدث مشرف لمصر “.
وتابع عمرو منسى:” بداية شعوري بنجاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي كان بعد عودتي من الجونة عندما إلتقيت بالجمهور في الشارع وأعربوا عن سعادتهم وفخرهم بمستوى المهرجان وقالوا لي شرفتونا “
وأشار عمرو منسى إلى أن الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي سيكون دوره مقتصر على أن يكون الشريك المؤسس لمهرجان وليس مثل الدوارت السابقة بسبب إنشغاله بالتخطيط وتنظيم مشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها لاحقا.
السابق
كم عدد خطوط التماثل للمربع و المستطيل
التالي
من هو ملك اليوتيوب العراقي ويكيبيديا 2021

اترك تعليقاً