اخبار حصرية

من هو عماد البحيري ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو عماد البحيري ويكيبيديا

من هو عماد البحيري؟ نخبركم هنا في مقالنا بمن هو عماد البحيري على ويكيبيديا ومن زوجته وأولاده ، كل ذلك يمكنك أن تجده في السطور التالية من مقالتنا على شبكة فيرال .

من هو عماد البحيري ؟

عماد البحيري اسمه كامل هو عماد محمد السيد عامر البحيري 48 سنة ، ابن محافظة بني سويف الذي تمرد علي وضعه الإجتماعي، كان يعمل مدرس ثم بحث عن المال السريع وطلب نقله الى القاهرة ومطلوب في أحكام القضية رقم 1/2018 جنايات أمن دولة ، وحاول خلع عباءة والده والنزوح إلي القاهرة بحثاً عن المال السريع مهما كان المقابل الذي سيقدمه لمن يدفع أكثر تجولت كاميرا دوت مصر بعزبة البحيرى التابعة لمركز الفشن بمحافظة بني سويف لتعيد اكتشاف حكاية المذيع الإخواني الهارب.


قصة هروب عماد البحيري

تشعر أسرة المذيع الهارب التي محت اسمه من سجل الأسرة وأعلنت مقاطعته والتبرؤ منه، بالعار في كل مرة يظهر فيها اسم ابنهم “العاق” علي قناة الشرق الإخوانية، وعماد البحيري هو عماد محمد السيد عامر البحيري 48 سنة، كان يعمل مدرس ثم بحث عن المال السريع وطلب نقله الى القاهرة ومطلوب في أحكام القضية رقم 1/2018 جنايات أمن دولة، المحكوم عليه فيها بالسجن 15 عاماً والمتهم فيها معه كلاً من الفنان الهارب هشام عبدالله وزوجته غادة نجيب، والتحق بكلية التربية جامعة الفيوم قسم لغة عربية، عمل مدرسًا لمدة عامين ونزح إلي القاهرة رغبة في إعطاء دروس خصوصية لجمع أموال سريعة، وتعرف علي معلمة تكبره بالسن في المدرسة التي كان يلتحق بها وكانت منفصلة عن زوجها مقاول شهير وقتها وضاق به الحال فطلقها وهاجر للسعودية، وفي غضون أشهر قليلة تزوج أبنتها هبة خريجة كلية الحقوق.

كم سنة محكوم عماد البحيري 

المحكوم عليه فيها بالسجن 15 عاماً

البحيرى (2)

وأضاف ناصر انا ضد شقيقي جدا فى افكارهلأنه فاسد وحزب وطنى وبتاع فلوس ولم نتخلي عن مصر انا كنت مريض بفيروس سي وتم علاجي مجانا وبنحب الريس ولم يكن عماد إخواني ولكن يحب الظهور على الشاشة كان يعمل عماد مع أقطاب الحزب الوطني ولم نشاهد اى قناة الجماعة الارهابية ولم اتحدث معه نهائيا.

البحيرى (3)

وأضاف أن عماد البحيري التحق بالحزب الوطني ليحصل على الشهرة والمال، ثم قفز من المركب والتحق بالجماعة الإرهابية، ثم وجد في السفر لتركيا ودولارات أردوغان وتميم كنز علي بابا الذي طالما كان يحلم به حتى لو على جثث المصريين.

البحيرى (4)

فيما اكد صلاح السيد البحيرى عم عماد البحيرى الارهابي أنه لا يشاهده حتى لأنه لا يتحمل أن يستمع لسباب مصر في كل يوم من أبواق الإرهاب، قائلا أنه يشعر بالعار منه ويطالبه بأن يعود مثل الرجال وينتهج نهج عائلتهم التي لا تقبل على الإطلاق أن توجه السباب لبلادها ولو مقابل أموال الدنيا.

وتابع: أقول له اتقى الله يا عماد، والعائلة كلها تتبرأ منه ومن أفعاله غير المقبولة بالنسبة لنا على الإطلاق.

                     
السابق
اخبار الزمالك أمير مرتضي يشيد بـ بن شرقي ويعلن عودة ثنائي الزمالك المصاب أمام المقاولون العرب
التالي
التغير الكيميائي هو تغير ينتج عنه مادة جديدة

اترك تعليقاً