سؤال وجواب

من هو عزت قدورة ويكيبيديا السيرة الذاتية

نرحب بمتابعينا من جميع الدول العربية في مقالة تعريفية جديدة لإحدى الشخصيات التي يتم البحث عنها بكثرة ، عزت قدورة طليق الممثلة المصرية القديمة إلهام شاهين ، فمن هو عزت قدورة ؟ نتعرف على كافة التفاصيل في هذه السطور .

المحتويات

من هو عزت قدورة طليق الهام شاهين

عزت قدورة هو رجل الأعمال اللبناني قام على التقدم إلى الفنانة إلهام شاهين حيث ان الفنانة قامت على تأكيد موافقتها من الزواج بها وقاموا على السفر إلى الكثير، من الأماكن الجميلة التي جمعتهم مع بعضهم البعض ولقد انتشرت الكثير من الصور في ذلك الوقت تجمعهم مع بعضهم، البعض ولكن قامت الفنانة على طلب الطلاق منه حيث ان هنالك احداث حصلت مع الفنانة مما أدى ذلك إلى وجود الكثير من الشك في الأوساط الفنية وما سبب طلاقها.


كانت الهام شاهين قبل أن تتزوج بعزت قدورة ، متزوجة من رجل الأعمال عادل حسني رغم فارق السن والذي وافق على أن تكون العصمة بيدها، وقتها كان عادل حسني يعمل في مجال السياحة وليس له أي دخل بالوسط الفني سوى أنه كان صديقا لبعض الفنانين والفنانات ولكنه دخل مجال الإنتاج الفني  والتعارف عليها أثناء حضورها مهرجان”اسكندرية السينمائي الدولي .

ويعدها ارتبطت برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة وظل الزواج بشكل سري لمدة عامين إلى أن فضحته واقعة القبض على شخص يحمل ماء النار أراد تشويهها وتبين أن قدورة هو من كان وراءه وذلك بعد انفصالهما. وقد فجرت هذه الواقعة الكثير من الأسرار عن الفنانة التي خرجت وقتها لتدافع عن أسباب بقاء هذا الزواج بشكل سري لمدة عامين مؤكدة أنه كان حرصاً على حياة قدورة الخاصة، حيث أنه كان متزوج من سيدة أخرى وله منها أبناء.

سبب طلاق عزت قدورة والهام شاهين

حيث ان هنالك الكثير من المواقع الإخبارية قامت على الحديث عنها وقامت على نشر الكثير من الصور التي تجمعهم مع بعضهم البعض ومن ثم قاموا على كتابة الكثير من الكلام حول طلاقهما، حيث ان هناك الكثير من الآراء التي تقول بأنه حدث حادثة وأنه يوجد شخص أراد الإعتداء على الفنانة ورمي ماء في وجهها، يقوم على تشويهها حيث أنها اكتشفت ذلك وقامت على البحث عنه ووجدته هو تابع لـ عزت قدورة حيث انها قامت بلفور على طلب الطلاق منه وحصلت على ذلك.

ديانة عزت قدورة هل هو مسلم او مسيحي

كم ثروة عزت قدورة

عزت قدورة من اي بلد

                     
السابق
الطن كم كيلو ؟ كم كيلو يساوي الطن الواحد
التالي
شحن شدات ببجي موبايل بأكثر من طريقة

اترك تعليقاً