سؤال وجواب

من هو عبدالوهاب السياف ويكيبيديا ( من وين ) ؟

عبدالوهاب السياف زوج سارة الودعاني

عبد الوهاب السياف رجل أعمال سعودي يبلغ من العمر 31 عامًا ولد وترعرع ونشأ في المملكة العربية السعودية وهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي تمكن من تجميع قاعدة جمهورية ومتابعة قوية له عبر التواصل الإجتماعي على المستويات الخليجية والعربية والمحلية ، وهذا بفضل ما يتمتع به من سمعة طيبة خاصة بعد أن تزوج من النجمة الشهيرة سارة فاداني التي ظهرت في العديد من الفيديوهات والصور وحصلت على تقدير المتابعين والجماهير في الوطن العربي.

عبدالوهاب السياف كم عمره

يبلغ زوج سارة الودعاني واحد وثلاثين عاماً .

من هي زوجة عبدالوهاب السياف ؟

تزوج رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف، من النجمة سارة الودعاني في عام 2018، وذلك من خلال تنظيم حفل زفاف ضخم للغاية أقيم في جزر المالديف، بحضور نجوم المجتمع والفن في الوطن العربي، وقد أنجب من سارة ولد وحيد اسمه سعد، ويلقب السياف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “بهوبي سياف”.

سارة الودعاني ويكيبيديا

الممثلة الشهيرة سارة الودعاني، ذات سيط واسع حيث لفتت الأنظار حولها من خلال إطلالاتها الراقية والرائعة والأنيقة المميزة وهي من مواليد منطقة الإحساء في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في 19 إبريل 1991، مقيمة في العاصمة السعودية الرياض، وقد تحصلت على شهادة البكالوريوس من قبل جامعة الملك سعود في تخصص علم النفس، وتمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل والمكياج السينمائي، أنجبت مولودها الأول من رجل الأعمال عبدالوهاب السياف، في عام 2020، حيث نشرت صورة له وهي تحمله بين يديها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يحرص عبدالوهاب السياف زوج سارة الودعاني على التصرف بعفوية في كل ظهور له معها عبر “سناب شات”، وكان تعليقه المفاجئ في آخر مقطع فيديو سبباً في إحراجها.

وكانت سارة الودعاني ترافق زوجها الشهير باسم “هوبي سياف” في جولة بأحد المراكز التجارية، حيث سألته عن ظروف اتخاذه لقرار الزواج بها، فأجاب أنه كان القرار الأسهل في حياته، ثم استطرد في كلامه بطريقة ساخرة.

وقال زوج فنانة المكياج السعودية إن موافقتها على الزواج منه كانت بمثابة الحلم وأمراً لا يحتاج للتفكير، مما أصابها بالذهول وفقدت القدرة على التعليق على كلماته المفاجئة.

الجدير بالذكر أن نجمة السوشيال ميديا السعودية قد احتفلت بزفافها من رجل الأعمال الشاب منذ قرابة شهرين في منتجع سياحي بإحدى جزر المالديف، حيث أقامت المراسم على شاطئ المحيط في أجواء عائلية خاصة ودافئة.

 

السابق
كلام عن الناس المصالح ( مكتوبة + صور )
التالي
برجراف عن وسائل المواصلات العامه في القاهره بالانجليزي في مصر ( مترجم )

اترك تعليقاً