منوعات

من هو طوني فرجالله وبكيبيديا


من هو طوني فرج الله

يعتبر طوني فرج الله مخرجاً لبنانياً، وطوني فرج الله من مواليد لبنان وتحديداً في بيروت، وبعد ذلك درس طوني فرج الله تكنولوجيا التعليم والإنتاج التلفزيوني في كندا، وأخرج طوني فرج الله العديد من المسلسلات.

من هي زوجة طوني فرج الله

حصل طوني فرج الله على العديد من الجوائز بفضل المسلسل الذي أنتجه وأخرجه. طوني فرج الله من مواليد 2 فبراير 1966. طوني فرج الله يحمل الجنسية اللبنانية. طوني فرج الله مسيحي بالدين. تبلغ طويلة وزوجته تكلا شمعون خمسة وخمسين عامًا.


ما هي ديانة طوني فرج الله

دخلت تقلا شمعون الوسط الفني من عام 1992 حتى يومنا هذا. ولد في 5 كانون الأول (ديسمبر) 1966 ويبلغ من العمر خمسة وخمسين سنة في بيروت بلبنان. كما تعتبر مسيحية بالدين. حصلت تقلا شمعون على دبلوم الدراسات العليا في الإخراج وقدمت العديد من الأعمال الفنية أبرزها العروس من بيروت ومسلسل روبي.

بنهاية مقالنا نكون قد التقينا طوني فرج الله ودين طوني فرج الله فهو مسيحي دين ومتزوج من تكلا شمعون.

الكتائب

طوني فرج الله وزوجته

من هي طوني فرج الله وزوجته ودينه. طوني فرج الله مخرج سينمائي. طوني فرج الله يحمل الجنسية اللبنانية. درس طوني فرج الله الفلسفة. درس طوني فرج الله أيضًا تكنولوجيا التعليم والإنتاج التلفزيوني في كندا. تزوج طوني فرج الله من تقلا شمعون. فيلم ومنتج لبناني مميز. أول فيلم أنتجه طوني فرج الله كان تاريخ السينما اللبنانية. تزوج طوني فرج الله من تقلا شمعون. في هذا المقال سنتعرف على طوني فرج الله وزوجته تقلا شمعون.

                     
السابق
من هي تقلا شمعون ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة احمد الخطيب ويكيبيديا

اترك تعليقاً