سؤال وجواب

من هو شريف الصيرفي ويكيبيديا

المحتويات

من هو شريف الصيرفي على ويكيبيديا ،

سنتحدث عن أهم تفاصيل حياة شريف الصيرفي ومسيرته المهنية في هذا المقال على موقعنا  فيرال ، ونوضح أبرز أعماله وإنجازاته ، وتفاصيل عن دعم الجيش للحركة وأعمالها. قلة المعلومات المتحمسة سنتعرف على تفاصيل اعتقال الشرافي

شريف الصيرفي هو صحفي مصري وصحفي ويوتيوب أسس حملة دعم الجيش وحملة البلاك بلوك وكذلك حملة بلاحة لحم، وهو مقدم برنامج سري، ولد في مارس 1994 م. بدأت مسيرة العمل الإعلامي عام 2013 من خلال حملة البلاك بلوك، أما حملة دعم الجيش، والتي هاجم من خلالها وزير الدفاع المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس الأركان والفريق سامي عنان، عبر صفحتها الرسمية.


أبرز أعمال شريف الصيرفي

عمل شريف الصيرفي في مجالات مختلفة من أهمها ما يلي:

  • مقدم برامج تحت الأرض.
  • عمل الصيرفي في مجلة Stars News التابعة لمؤسسة National News Today Foundation.
  • عمل في قسم الفن بالأخبار الوطنية.
  • أساسيات حملة دعم الجيش.
  • قم بإعداد حملة Black Block.
  • مؤسس حملة اللحوم BLA.
  • وألقى شريف الصيرفي مداخلات على قنوات العاصمة وقناة otv ودريم وصدى البلد.

شريف الصيرفي يهدم نصبا تذكاريا

شجع شريف الصيرفي، عبر صفحته على فيسبوك، على تدمير النصب التذكاري الذي نصبته الأجهزة الأمنية داخل ميدان التحرير. شارك في التدمير مع مجموعة من الناس، ونشر على صفحته ما يلي: “فيرال تحطيم النصب لا تتعارض مع دعمي للجيش أو حملة دعم الجيش، القصة كاملة، رأيت. مرارة من الحكومة، وسواء كان حاضرا أم لا، كان سينفصل عن شيء استفزازي. ماتوا، والغباء السياسي أدى إلى عار الحكومة، نفس أخطاء الماضي يا أخي، بدلاً من بناء نصب تذكاري بروح التوفيق بين الصلبان حيث يموت المصريون في كل خطوة “. كان هذا هو الأمن. واحتجزت القوات الصيرفي في 2014 وأحالته إلى قسم قصر النيل بما في ذلك الحي الأول بالحي وحكم عليه بالسجن تسعة أشهر بتهمة هدم النصب.

حملة شريف الصيرفي بلا لحم

أعلن شريف الصيرفي عن حملة بلا لحم عبر وسائل الإعلام المرئي والمسموع التي أسسها مؤخرًا، وقال عنها: “اللحوم رمز يقسم المصريين إلى طبقات، وليس الهدف في حد ذاته، لأن الدولة غير قادرة على تحقيق التواصل الاجتماعي”. الأهداف “. العدالة، وإذا كان لديك وسيط فستعمل من أجلك، وإذا لم تكن معك فلن تعمل، الحملة تشمل العدالة الاجتماعية، ومتابعة قناة يوتيوب للصحافي شريف الصيرفي.

                     
السابق
اين تقع مدنية غزة بالنسبة لفلسطين
التالي
من هو شربل وهبه ؟ ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً