سؤال وجواب

من هو شرف الدين عمارة ويكيبيديا

المحتويات

شرف الدين عمارة ويكيبيديا

من هو شرف الدين عمارة ويكيبيديا السيرة الذاتية، شرف الدين عمارة من الأسماء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مجموعة الأخبار العربية التي شكلت موضع اهتمام المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي والحديث يطول عن سيرته الذاتية بناء على طلب المتابعين.

شرف الدين عمارة يخلف زطشي، العنوان الذي شكل أهمية كبيرة من أجل التعرف على كافة التفاصيل في تولي شرف الدين عمارة منصب الرئيسي الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم وهو ما نريد التعرف بكافة المحاور الأساسية التي شكلت موضع الاهتمام والمتابعة من أجل التعرف على أهم التفاصيل.


من هو شرف الدين عمارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

أشرف بن عمارة من مواليد مدينة وهران الجزائرية يبلغ في الستينيات من العمر وهو الرئيسي الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفا للرئيس السابق زطشي صاحب السيرة الذاتية والملف الرياضي المميز في الجزائر.

من هو سيرة شرف الدين عمارة ويكيبيديا

وهو من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم بالجزائر. تولى منصب رئيس اتحاد الكرة منذ 16 أبريل 2021 ليكون الرئيس الثاني والعشرين منذ انطلاق اتحاد “الاتحاد الإنجليزي”.

ويأتي شرف الدين عمارة على عكس “خير الدين زيتشي” لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد حصوله على 75 صوتا.

عمر شرف الدين عمارة من مواليد الكيلو

صدر اسم شرف الدين عمارة محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بالجزائر بحثا عن عمر وماذا كان أبناء شرف الدين عمارة ، والجدير بالذكر أنه من مواليد عام 1964 بمعنى أنه يبلغ من العمر 57 عامًا اعتبارًا من عام 2021.

وكان كثيرون قد سألوا عن زوجة شرف الدين عمارة رئيس الفاف المنتخبة عام 2021 ، والجدير بالذكر أنه لم يتلق أي معلومات عنه بخصوص تفاصيل حياته الأسرية.

 

                     
السابق
ما تركيب الخلية الذي يوفر الحماية والتماسك للنبات ؟ الاجابة هنا
التالي
ما هي أكبر دولة منتجة للأرز وللقمح في العالم؟ شالاجابة

اترك تعليقاً