اخبار حصرية

من هو شاهر الشيباني ويكيبيديا


من هو شاهر الشيباني ، شاهر الشيباني هو الصديق المقرب للناشطة السعودية الشهيرة “ساز القحطاني” ، وقد برز اسمه وعلا محطات البحث في هذه الآونة مع انتشار خبر وفاة ساز القحطاني ، فمن هو شاهر الشيباني ؟ سنوضح ذلك في السطور التالية .

من هو شاهر الشيباني

شاهر الشيباني صديق “ساز القحطاني”، فقد ظهر كثيرًا مع صديقته المقربة ساز بمقاطع فيديو كانت تنشرها الناشطة ساز على حسابها على تطبيق سناب شات الاجتماعي، ومن ذلك الوقت اكتسب شهرةً واسعة، وقد ظنه البعض أخوها، ولكن تم نفي هذا الخبر، وقد تعرض الصديقان لحادث سير يوم الأربعاء الواقع في 16 مارس 2022م في مدينة الرياض، حيث توفيا بعد الحادث مباشرة، بعد أن تم إسعافهما إلى المستشفى ولكن إصابتهما كانت بالغة، وتوفيا على الفور.


سبب وفاة شاهر الشيباني وساز القحطاني

يعود سبب وفاة شاهر الشيباني وساز القحطاني الى حادث سير مؤلم على طريق أوتوستراد في العاصمة السعودية “الرياض”، وتم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه فداحة الحادث، فقد كانت السيارة تلتهمها النيران ولم يتبقى منها شيء، وتبين فيما بعد بوجود شخص ثالث في السيارة لم يتم التعرف عليه إلى الآن، وقد نقلوا جميعًا إلى المستشفى بإصابات خطيرة جدًا، وتوفوا جميعًا.

سناب شات شاهر الشيباني

شاهر الشيباني الصديق المُقرب للناشطة ساز القحطاني وعرف من خلال حسابه على منصة السناب شات ومتابع من آلاف  المحبين، كما أنه يشارك الصور والفيديوهات الكوميدية التي تجمعه بالشابة الراحلة ساز القحطاني كذلك يقدم محتوى رقص وغناء أيضًا بالإضافة إلى مجاله عمله في الأزياء والموضة، ولمشاهدة حساب الناشط شاهر الشيباني عبر منصة سناب شات مباشرة “من هنا “.

انستقرام ساز القحطاني

يتابعها على منصة انستقرام الكثير من المتابعين “من هنا “.

 

                     
السابق
هل شهادة جامعة السودان المفتوحة معترف بها و معتمدة عالميا ؟
التالي
متى تبدا ليله النصف من شعبان؟

اترك تعليقاً