سؤال وجواب

من هو سمير متيني ويكيبيديا السيرة الذاتية


أبدع في كتاباته السياسية وجعل اسمه عالياً بين نشطاء مواقع التواصل بين منتقدين ومؤيدين له ، هو الشاعر والكاتب الكردي سمير متيني ، كما انه من الشخصيات التي يعجب بها من قبل المعجبين على السوشيال ميديا واليوتيوب هو من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي كما انه من المتفوقين في عمله وهو من الشخصيات التي تميل الي مجال السياسة وانواعه وله الكثير من المقاطع التلفزيونية على القنوات العربية المشهورة في الوطن العربي كما انه له العديد من التصريحات المثيرة لجدل والخطيرة كما انه ويعمل أيضا مع قناة أي بي سي تي في المشهورة ويتكلم عن التطورات في ملحة الموطن العربي.

سمير متيني ويكيبيديا

متيني الذي جعل من نفسه عرآب القضية الكردية و همه الوحيد مصالح الشعب الكردي والبطل المخلص للبسطاء و طيبين القلوب و المثقف الوحيد الذي يفهم المؤامرات التي تحاك ضد الشعب .

يرجع اصل سمير متيني من وين

يعود اصل سمير متيني الى الأكراد فهو كردي الأصل .

معلومات عن سمير متيني

في زماننا الحالي الذي ينشر فيه الإعلام حماقات و ترهات لا حصر لها ,صار الإنسان الواعي يُعرف من خلال ما يتجاهله من هذه الحماقات.
سمير متيني من عادتي التنقل الدائم وعدم الثبات في كل المجالات ,في توجهاته ,أفكاره وحتى أماكن عمله….الخ
متيني من بائع “بوظة” إلى سائق ضابط في المخابرات الجوية في دمشق ,إلى مقصف الطاحونة الحمراء ,إلى قناة “غنوة ” ,ومن بعدها العمل في معرض سيارات في دبي ,حيث تم طرده من دبي بسبب عمله في مجال الدعارة ، بعد طرده من دبي انتقل إلى مصر للعمل في قناة الغد وللأسف بشهادة مزورة ,ليتم طرده أيضا وبتهمة التخابر مع النظام السوري.

أحدث سمير جدلاً كبيراً بسبب تخوينه للساسة الكرد (بغض النظر عن انتمائه ) و سبهم و تكذيبهم ,حيث أنه و بنظر سمير جميع الساسة الكرد هم عملاء للخارج و خونة .. رغم ادعائه انه يسلك مسار ثالث محايد , و اظهر نفسه في كل مناسبة على انه الإنسان الوطني المحايد و بطل الشعب الكردي ,و هدفه الأوحد هو توحيد الصف الكردي و تحصيل حقوق الشعب المضطهد , وانه الشخص البديل عن جميع الأحزاب الكردية ..((علما ً أن كل كلامه يكون باللغة العربية لأنه لا يتقن اللغة الكردية أصلا))..

انتهج متيني سياسة الضرب على الوتر الحساس ,و استحواذ عقول بسطاء الكرد من خلال مهاجمة المعارضة المسلحة و رأس النظام التركي “اردوغان “..وإيهامهم بصحة كلامه بأسلوبه الخبيث الذي يشتت انتباه المتابع انه أيضا يهاجم الحركة السياسي الكردية بشكل عام بدون استثناء, خادما بذلك أجندات المخابرات التركية و النظام السوري..

اين يقيم الإعلامي سمير متيني اين يعيش

للتذكير، الإعلامي سمير متيني هو مقدم برنامج سوريا اليوم على قناة سوريا الغد وهو برنامج سياسي (توك شو) والذي حقق المرتبة الأولى مشاهدة من بين كل برامج المعارضة على اليوتيوب حسب تقرير نايل سات ويوتيوب وذلك بما لمسه المشاهد في الأستاذ سمير متيني من تمرس إعلامي واستقلالية ومشروعية قانونية وأخلاقية لما ينادي به هذا الإعلامي المنفي اليوم في أوروبا والذي رغم منفاه وغربته أسس أكبر موقع إخباري غير متحزب إلا للإنسان السوري (السلطة الرابعة) موقع مستقل يلتزم بهم سوريا فوق الجميع وتحتها كل الرايات القومية والدينية، سمير متيني الرقم الصعب في زمن الأصفار والغبار.

كم عمر سمير متيني

سنوافيكم بهذه المعلومة حال توفرها .

من هي زوجة سمير متيني

سنوافيكم بهذه المعلومة حال توفرها .

السابق
من هي نيكول الحجل ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
تعد آكلات اللحوم الموجودة في المستويات الغذائية الأعلى هي أكثرالمخلوقات الحية تأثرا بتراكم هذه المواد وذلك نتيجة عملية

اترك تعليقاً