سؤال وجواب

من هو سليمان الجمهور ويكيبيديا ؟

الموت ليس له تاريخ محدد ، لذا فهو يدخل حياتنا فجأة ويجلب شخصًا عزيزًا علينا إلى قلوبنا ، لكنه يملأنا بالحزن والألم ، لذلك نشعر بالصدمة فجأة ، لا نعرف ما يجب القيام به ، بهذه الكلمات ننعي سليمان الجمهور الذي وافته المنية ورحل عن عالمنا فجأة ، حيث نشر محمد التميمي وهو ناشط سياسي وكاتب صحفي فلسطيني خبر الوفاة عبر حسابه على موقع تويتر .

سليمان الجمهور ويكيبيديا

الأستاذ/ سليمان بن عبد الله الجمهور من مواليد مدينة الرياض عام 1957م وهو صحافي وكاتب في عدد من الصحف السعودية، وصدر له كتاب (فلسطين في قلوب السعوديين) ويعتبر من أشهر الصحفيين في المملكة العربية السعودي، حيث عمل في صحيفة عكاظ ومن ثم مسئول التحرير في صحيفة الرياضية، مدير مكتب صحيفة الرياضي في مدينة الرياض، ومستشار التحرير في صحيفة شمس سابقاً ويصدر له بشكل اسبوعي مقال في صحيفة الحياة وعضو شرف في نادي النصر السعودي كما عمل في مصلحة الجمارك ووزارة الثقافة والإعلام ” مدير إدارة المكاتب الإعلامية” ومثل الوزارة في عدد من المؤتمرات والمنتديات الداخلية والخارجية .

نشر محمدالتميمي
@tamimimmm45

#سليمان_الجمهور_فيي_ذمة_الله رحم الله سليمان الجمهور رحمه الله رحمة واسعة والله يغفر له الذنوب والخطايا والله يسامحه والله يجعل قبره روضة من رياض الجنة والله يسكنه فسيح جناته والله يلهم أهله الصبر والسلوان
وكتب خلف ملفي #السعودية_العظمى
@khalafmelfi
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اغفر لأخي العزيز ورفيق دربي سليمان الجمهور وارحمه وأسكنه الفردوس. اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، واجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم أبدله دارا خيرا من داره، وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا.
سنوافيكم بتفاصيل الوفاة وموعد الجنازة لاحقاً .
3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
لقاح فايزر ويكيبيديا ( معلومات شاملة )
التالي
ذكرى وفاة ابي ، كلام جميل عن موت الأب مع أدعية

اترك تعليقاً