منوعات

من هو زوج هاجر أحمد ويكيبيديا وكم ثروته ؟

تعتبر هاجر أحمد  من الممثلات البارزات في الساحة المصرية ومعروفة في الوطن العربي بنجاحاتها المستمرة وأعمالها الفنية المميزة ، ويتسائل جمهورها ومتابعينها المحبين لها عن هوية زوجها ، فمن هو زوج هاجر أحمد ؟ وماجنسيته ؟وكم عمره ؟ هذا ما سنتحدث عنه فيما يلي .

هاجر احمد ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية ولدت في القاهرة في 28 فبراير 1994، أي تبلغ من العمر 27 سنة، بدأت مشوارها الفني عند مشاركتها في مسلسل ألف سلامة بالموسم الرمضاني 2013، ثم حصلت على عدد من الأدوار الفنية التي جعلها من أشهر الفنانات المصريات في وقت قياسي، فكان آخر أعمالها هو مسلسل أحسن أب في السباق الرمضاني 2021 أمام النجم الكوميدي علي ربيع، كما عرفها الجمهور في عدد من الأدوار المختلفة .

انتشرت صور الفنانة هاجر أحمد مع زوجها في عقد قرانها على احمد الحداد، وهو رجل أعمال  مصري الجنسية ولديه مؤسسة تجارية كبيرة في مصر وأسس شركة سيارات متخصصة في تجميل السيارات، كما إنه مؤسس ومدير عام شركة حداد التجارية، وعلى الرغم من إن حسابه على الانستقرام ليس به الكثير من المتابعين، إلا أن العديد من الفنانيين يتابعونه اللاعب عمرو جمال والفنان حماده هلال، كما تذكر بعض المصادر أن الفنان حمادة هلال أحيا احتفال ما بعد عقد القران.

من هو زوج هاجر احمد 

احمد الحداد رجل اعمال مصري، تزوج من الفنانة الشابة هاجر احمد، وهو من مواليد مدينة القاهرة في عام 1987، ويملك احد المعارض الكبيرة للسيارات في مصر، كما انه درس في كلية الهندسة قسم ميكانيكا السيارات في جامعة القاهرة، وقد كانت لدراسته دور كبير في ربطه بمجال السيارات ومحبتها الى ان عمل على تكوين الشركة الخاصة به للسيارات، واطلق على نفسه لقب الريادي عبر الحساب الرسمي له على الانستقرام بسبب العمل الذي يقوم به في مجال ريادة الاعمال والتجارة، وهو أيضا من الشخصيات الكبيرة والمشهورة في مصر في مجال تجارة السيارات.

كم عمر احمد الحداد

ولد رجل الاعمال المصري بالعاصمة المصرية القاهرة في عام 1987 ويبلغ من العمر في الوقت الحالي أربعة وثلاثون عام، حيث انه اكبر من زوجته الفنانة هاجر احمد بسبعة أعوام اذ انها من مواليد عام 1994 بمصر، واشتهر الحداد بانه من احد الشخصيات الكبيرة الريادية في مصر وله العديد من الاعمال الرائعة في مجال ريادة الاعمال وبيع السيارات في المنطقة العربية بالرغم من صغر سنه، وقد حرص احمد الحداد على الاهتمام بالأعمال التي كان يحلم بها منذ صغره فقد درس الميكانيكا وانخرط في عالم السيارات.

من هو احمد الحداد ويكيبيديا زوج هاجر احمد 

تصدر اسم رجل الاعمال المصري احمد الحداد على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن عقد قرانه من الفنانة المصرية الشابة هاجر احمد، وقد نشرت الفنانة هاجر عبر حسابها الرسمي على الانستقرام مجموعة من الصور لحفل الزفاف، وعلقت على ذلك قائلة” تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله تعالى لي ليكون شريك لي في حياتي، فيا رب اجعله عقد تنعقد فيه سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واجعلني له كما يحب ووفقنا لما تحبه”، وذكر الآية القرآنية “ومن آياته ان خلق كم من أنفسكم ازواجا”.

3.236.55.22, 3.236.55.22 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
متى يأتي رمضان مرتين في السنة ؟ في أي عام ؟
التالي
ما هو سبب توقف برنامج عمرو اديب “الحكاية” ؟

اترك تعليقاً