سؤال وجواب

من هو زوج نهيلة باربي الجديد ؟

ملكة جمال المغرب نهيلة إملقي

نسلط الضوء اليوم على ملكة جمال الكون نهيلة باربي وهي مغربية حصلت على لقب ملكة جمال الكون في واحدة من المسابقات التي تعنى بإظهار جمال المشاركات ووجود تنافس بينهم من أجل الوصول إلى القمة، ونهيلة تم إطلاق لقب باربي عليها، وهذا اللقب تبعًا للتشابه المتواجد بينها وبين شخصية باربي ربما من ناحية أنها ليست ممتلئة الجسدي، ونهيلة من الشخصيات التي بات لها تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال النشاطات التي تقوم بها على أرض الواقع بالشراكة مع العديد من المؤسسات وفي العديد من المجالات الفنية وغيرها.

من هو زوج نهيلة باربي

رجل خليجي يكبرها في السن خمس عشرة سنة وهي في عمر السادسة عشر، وقد قامت بالاعتراف أن أهلها لم يكونوا موافقين على هذه الزيجة، ولكنها قالت بأنها اكتشفت العديد من الأمور الخطيرة التي رفضت الحديث عنها بعد ذلك، وتعمل في الفترة الأخيرة كخبيرة مكياج وعارضة للأزياء ولم يتم الكشف عن زوجها الجديد.

من هي نهيلة باربي ويكيبيديا

نهيلة باربي هي عارضة الأزياء المغربية فازت بلقب ملكة جمال العالم في بيروت عام 2018

ويذكر أن العارضة أعلنت مؤخرًا ارتداءها الحجاب، ولقيت هذه الخطوة استحسان الكثير من متابعيها.

كم عمر نهيلة امقلي ( باربي )

كشفت نهيلة امقلي عن مواليدها من خلال عرض جواز السفر على ستوري لجمهورها بعد أن شكك بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في عمرها، وحتى كثير من متابعيها لم يصدقوا أن عمرها لا يتجاوز ال20 عاما.

وعلقت “باربي المغرب” على صورة الستوري قائلة:”اللي يقولون كانكذب عمر كبر من 20 إيوا ها الباسبور حشمو على عارضكم شويا”.

وازدادت نهيلة امقلي سنة 1998، وانهت دراستها الثانوية في مدينة مراكش، حيث تخصصت في عالم التجميل وتخرجت من أهم اكاديميات التجميل العالمية، وحصلت على لقب ملكة جمال الكون هذه السنة بفضل جمالها المميز.

 

 

 

 

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما هو الطائر الذي يرى باذنيه ؟
التالي
اين توجد اخر نقطة في شمال تونس ؟ وما هي ؟

اترك تعليقاً