سؤال وجواب

من هو زوج نادية ايوب ويكيبديا وكم عمره ؟

ما ديانة زوج نادية ايوب

برز اسم نادية أيوب عبر محركات البحث ، حيث يسعى الجمهور للتعرف على أهم المعلومات في حياة نادية ايوم و هي مغنية مغربية شهيرة في ثمانينيات القرن الماضي، ولدت عام 1962 في الدار البيضاء وشاركت في العديد من المهرجانات الكبيرة والفعاليات لقوة صوتها وجماله واستطاعت تكوين اسم وأصبحت من النجوم الكبار، وفازت بالعديد من الجوائز الخاصة بالموسيقى مثل الجائزة الأولى لمهرجان الاهرة للأغنية والموسيقى العربية، وجائزة أحسن صوت في مهرجان البحرين، وكانت عضو مؤقت بلجنة تحكيم ستوديو 2 لاكتشاف المواهب الشابه والصغيرة في المغرب.

من هو زوج نادية ايوب

رغم أن الفنانة نادية أيوب لم تشارك أي معلومات حول اسرتها منذ بداية دخولها عالم الفن ، إلا أنه مع اصرار الجمهور للتعرف على هوية زوجها فقد تم الكشف عنه وهو الفنان فؤاد زبادي وهو موسيقار مغربي من مواليد 1955 لأسرة محافظة ومتدينة بمدينة مكناس بالمغرب. يشتهر برخامة صوته القوية وٱتساع طبقاته ما يمكنه من أداء أصعب القطع الموسيقية كما ٱشتهر فترة طويلة بأدائه لأغاني سيد الموسيقى المصرية محمد عبد المطلب ، ما أكسبه شهرة واحتراماً لدى النخبة الثقافية والفنية المصرية.

كم عمر نادية ايوب

إن نادية أيوب تبلغ من العمر 59 عامًا، حيث إنها من مواليد سنة 1962 في الدار البيضاء بالمغرب، وبلغ فرق العمر بينها وبين زوجها 7 سنوات، حيث ولد فؤاد زبادي عام 1955 بمحافظة مكناس في المغرب.

أهم انجازاته

شارك فؤاد زبادي في العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات المرموقة مثل : حفلات دار الأوبرا المصرية، مهرجان المدينة تونس سنة 1999 و2000، مهرجان الرباط عام 2000، مهرجان الرشيدية، مهرجان وليلي الدولي، مهرجان موازين .. ايقاعات العالم، مهرجان جرش في الأردن، وستار أكاديمي المغرب العربي بحضور الفنان وديع الصافي، الذي ٱنبهر بأدائه الرائع. كما سجل العديد من الأعمال في الإذاعة والتلفزيون بالعالم العربي، إضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الخيرية، لعل أبرزها الحدث الفني الكبير تضامناً مع الشعب اللبناني والفلسطيني الذي نظم بساحة الهديم بمسقط رأسه مدينة مكناس، بمشاركة ضخمة لعدد من الفنانين المغاربة والعالميين

في 14 أبريل 2007 تم تكريمه الموسيقار بمسقط رأسه مكناس، بالمغرب خلال أمسية جماهيرية كبيرة تسمى “نغمة وأتاي” بتث على القناة الأولى المغربية، بحضور عدد من الضيوف أبرزهم الممثلة المصرية هالة صدقي، الممثلة المغربية حنان الإبراهيمي، المخرج المغربي حميد بناني، والفنانين المغربيين نادية أيوب والفنانة المكناسية حياة بوخريص.

جوائز حصل عليها :

  • 1983 : أحيى حفلا جماهيرياً بمناسبة عيد العرش نظّمته الجالية المغربية المقيمة في باريس.
  • 1988 : أول ظهور له على التلفزيون المغربي بأغنية مغربية “معذورين”.
  • 1996 : مشاركته لأول مرة في حفل “المهرجان الخامس للأغنية العربية” بالقاهرة في دار الأوبرا المصرية “كضيف المهرجان السادس”
  • 1999 : مشاركته الثانية في “المهرجان الثامن للأغنية العربية” بالقاهرة في دار الأوبرا المصرية.
  • 2000 : حصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان القاهرة الدولي للأغنية، من يد وزير الخارجية المصرية الأسبق، والأمين العام لجامعة الدول العربية السابق عمرو موسى.
  • 2012 : تكريم المطرب بدرع تذكارية قبل انطلاق فعاليات مهرجان الكويت بمسرح متحف الكويت الوطني من قبل الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب المهندس علي اليوحة.
  • 2014 : ضيف شرف مهرجان جمعية الشموع بمدينة تطوان في دورته الثانية وتكريمه بدرع المهرجان من رئيس الجمعية عبد الحميد المرابط.[7]
66.249.65.65, 66.249.65.65 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
من هي زوجة رشاش العتيبي ووش اصلها ؟
التالي
احذية الغيتا من زي اي بلد ؟

اترك تعليقاً