سؤال وجواب

من هو زوج مشاعل التركي ( من يكون ) ؟

من هو زوج مشاعل التركي ، وقد حظيت هذه الشخصية بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية ، مما يجعل الناس المهتمين بأخبارها وأخبار المشاهير بشكل عام يتساءلون من هو الزوج ومعلومات أخرى عنها. سنحاول أن نقدم لك إجابة على هذا السؤال من خلال مقالتنا اليوم والتي زادت من عدد عمليات البحث من خلال محركات البحث على مواقع الإنترنت المختلفة.

من هو زوج مشاعل التركي

زوج الفنانة مشاعل التركي هو عصام كمال ، عمله في المجال الفني مثل زوجته الفنانة مشاعل التركي مغنية وكاتبة أغاني ، كما قام بتأليف بعض الأغاني وهي الأكثر شهرة في الوطن العربي.

ولد الفنان عصام كمال في الكويت يوم 16 أغسطس 1969 ، وهو من أصل سوري ويحمل الجنسية البحرينية ، وبدأ مشواره الفني في الموسيقى الكويتية في الكويت ، وكان يتنقل بين دول الخليج خلال رحلته الحياتية.

عرض العديد من الأعمال الفنية الناجحة وحاز على تقدير العديد من محبي الموسيقى.

ومن اهم اعماله الفنية: وين وعدك، لأنك، يا قلبي حبيبك، تعال، آخرها، يا كثر من تعجبه، بقى كده، توا ابتدى عمري، منهو اللي، ليه تجرح، لا تتعبنا، علمني آعيش، ع المايه، جبرني الوقت، وغيرها العديد من الأعمال الفنية الأخرى الناجحة.

من هي مشاعل التركي؟

مشاعل التركي هي فنانة من الفنانات السعوديات،

اسم مشاعل التركي الحقيقي

مشاعل عبد الله خالد”

أصل مشاعل التركي من وين

لبنان، وتحمل الجنسية البحرينية

كم عمر مشاعل التركي

وتبلغ من العمر 36 عامًا،

تاريخ ميلاد مشاعل التركي

تاريخ 18/3/1984

اين ولدت مشاعل  التركي

ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

من أهم اعمال مشاعل التركي

أغنية مسلسل “قلبها أبيض” عام 2008 بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله

وقامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية الأخرى، ومنها: أغنية حنين، راعنا، سيبوني، قولولي، عيني باردة، كيد النساء، كيفي، ليتني، بغازله، أقول لبيه، حب السعودية، بعشق مصر، مصيبتي، أنا معاكم، حالة خطرة، وغيرها العديد من الأعمال الفنية الأخرى الناجحة

السابق
ما هو علاج الوسواس في الصلاة ؟
التالي
صفات المهدي المنتظر بالتفصيل ؟

اترك تعليقاً