سؤال وجواب

من هو زوج ليدي كيتي سبنسر ويكيبيديا وكم عمره ؟

احتفلت الليدي “كيتي سبنسر” – ابنة “تشارلز سبنسر” شقيق الأميرة “ديانا” – بزفافها في حفل فخم أقيم بقصر ريفي مذهل بروما في ايطاليا ، وذهل الجمهور بالصور التي أرفقتها وشاركتها ليدي كيتي سبنسر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولتها مواقع اخبارية كثيرة ، وسط تساؤلات الجمهور عن زوج ليدي كيتي سبنسر فمن هو زوجها ؟

زوج ليدي كيتي سبنسر

تزوجت من الملياردير “مايكل لويس” .

من هي ليدي كيتي سبنسر ؟

هي ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا وتبلغ من العمر 30 عامًا، الأسبوع الماضي في البلاد مع أصدقائها، للاستعداد لحفل زفافها من زوجها “مايكل لويس” المولود في جنوب إفريقيا والبالغ من العمر 62 عامًا – والذي يكبر والدها بخمس سنوات.

كم عمر مايكل لويس زوج كيتي سبنسر

يكبرها بأكثر من 32 عاما

كم سعر فستان ليدي كيتي سبنسر

أذهلت العروس الجميع بفخامة فستانها المصنوع من الدانتيل برقبة عالية، من تصميم Dolce and Gabbana، والذي يتميز بأكمام منفوخة وخصر ضيق. بينما جرفت شعرها إلى كعكة منخفضة واختارت طرحة طويلة. وبعد ذلك، ظهرت “كيتي” بثوب ثانٍ، بأكمام قصيرة وتفاصيل زهرية وردية وحافة متدفقة.
أما العريس فقد اختار بدلة توكسيدو بيضاء أنيقة.

تعليق ليدي كيتي سبنسر بعد زفافها

وجهت ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا رسالة إلى زوجها الملياردير الإيطالي مايكل لويس فى أول تعليق لها بعد حفل زفافهما أمس، ونشرت مجموعة صور جديدة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ظهرت به بفستان زفاف من توقيع دار الأزياء العالمية دولتشي أند جبانا، وعلقت على الصور، قائلة :”الحب.. إلى الأبد”.

من هم ضيوف زفاف ليدي كيتي سبنسر ومايكل لويس ؟

حضر عدد من الضيوف البارزين، من بينهم شقيقات “كيتي” الثلاثة وهم: التوأم “إليزا” و”أميليا”، “إيما ويموث” وزوجها “سيولين ثين”. ومن بين الحضور أيضًا نجمة البوب “​​بيكسي لوت” وصديقها “أوليفر شيشاير”، الممثل “إدريس إلبا” وزوجته “صابرينا”، النجم “مارك فانديلي” وعارضة الأزياء الكندية الجنوب أفريقية “ماي موسك”.
كما حضر الحدث أبناء السيد “لويس” الثلاثة البالغين من زواج سابق، اللذين تجمعهم علاقة قوية مع “كيتي”.
ولكن في خروج عن التقاليد، سارت العروس في الممر من قبل أخويها “لويس سبنسر” و”صمويل أيتكين”، وليس والدها شقيق الأميرة ديانا الأصغر “تشارلز”، إذ أنه من غير المعروف ما إذا كان والدها قد حضر حفل الزفاف.
بعد الحفل، قدمت الليدي “كيتي” والسيد “لويس” الضيوف إلى وليمة ورقصوا قبل أن يضيء عرض مذهل للألعاب النارية السماء الإيطالية.

قصة حب مايكل لوريس وليدي كيتي سبنسر

عاشت ليدي كيتي سبنسر قصة حب منذ عدة سنوات وفترة خطوبة حوالي عام ونصف مع حبيبها مايكل لوريس والذي يكبرها بأكثر من 32 عاما، وكان تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

وكان تقدم مايكل لويس بطلب الزواج منها في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا. حيث كانت تمضي كيت عطلة الكريسماس برفقة والدتها وأسرتها عام 2020، وهو أكبر من والدها ايرل تشارلز سبنسر بخمس سنوات، كما سبق له الزواج ولديه ثلاث أبناء بالغين.

وكان من بين الضيوف الحاضرين الحفل أخوات ليدي كيتي ، التوأم إليزا وأميليا ، مركيز باث، و المغنية بيكسي لوت وصديقها أوليفر شيشاير، وصابرينا زوجة النجم العالمي إدريس إلبا.

في وقت سابق من هذا العام ، كشفت كيتي أنها تتطلع إلى الاستقرار في حياة منزلية “سعيدة حقًا”، قائلة : “أنا فقط أتطلع إلى حياة منزلية سعيدة حقًا: زواج سعيد وأطفال سعداء. وأشعر بسلام شديد لأن الأمور تسير كما ينبغي “، ومع ذلك ، أوضحت أنها تحاول الحفاظ على خصوصية علاقتها.

كم ثروة مايكل لوريس ؟

3.236.16.13, 3.236.16.13 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي جالا فهمي ويكيبيديا ومن هو زوجها ؟
التالي
اعمال يوم عيد الغدير في مفاتيح الجنان

اترك تعليقاً