سؤال وجواب

من هو زبن عليان العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية ( من يكون )

معلومات عن زبن عليان العنزي عمدة مدينة الملوك

زبن بن عليان بن زبن الطويلعي الولدعي العنزي ، هو مواطن بريطاني عمدة مدينة الملوك ، كنسينغتون ، في بريطانيا ، حاول الترشح للانتخابات الرئاسية في بريطانيا في العام 2014 و جمع التوقيعات اللازمة للإطلاق بعد أن كتب إلى العمد يطلب منهم دعم ترشيحه ، وقال في رسالته إلى رؤساء بلديات بريطانيا الأسبوع الماضي: “بالإضافة إلى حياتي المهنية والإدارية ، أنا مواطن يقظ في هذا العمر والإعاقات التي يتلقاها البريطانيون.”

وأكدت التايمز أن العنزي ، الذي وصف نفسه بأنه “مواطن مخلص” ، اختار أن يتعاون مع مؤسسة بوفيس ليند ليس لجعل “الإسكان أولوية للرئيس”.

اصل زبن عليان العنزي من وين

زبن بن عليان هو سعر حراري من التولة من فيكد وعلي من ماعز من قرويين أبو زيريبات مغيرة في محافظة العلا.

عاش المواطن البريطاني هناك لحوالي أربعين سنة. لديه ولدان وابنة. أحد أبنائه يتحدث العربية بطلاقة ، والآخر بحار ، وابنته تدرس في جامعة بريطانية.

يعيش في المدينة القديمة وأصبح عمدة لها. مازال يسافر إلى المملكة العربية السعودية. توفي والده في المنطقة الشرقية قبل ست سنوات.

ثم عمل في أحد القطاعات ، وأعتقد أن أرامكو جاء بعد ذلك إلى هناك ولم يعد منذ ذلك اليوم ، حيث أصبح مواطنًا بريطانيًا وتزوج من مسلم بريطاني هناك ، وأنجب ولدين وفتاة ولا يزال يعيش هناك من أجله يتوق إلى منازل والديه وأجداده ، لكنه كان يعلم أن أبنائه لن يأتون إلى هنا ليعيشوا ، وقد عادوا إلى المنزل وكان منزل أمهم منه ، إلا أنه علمهم اللغة العربية، قدر المستطاع.

السابق
فيلم the conjuring 3 ويكيبيديا موعد عرضه مترجم
التالي
هل يوم عاشوراء اجازة رسمية ام لا … ؟

اترك تعليقاً