منوعات

من هو رضا طعيمة ويكيبيديا ومن هي زوجته ؟

المحتويات

من هو رضا طعيمة ويكيبيديا

نسلط لكم الضوء على واحد من أبرز الشخصيات المصرية , وهو زوج ابنة الفنانة المصرية الراحلة سهير البابلي , ولد رضا مراد طعيمة في مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية في ٣٠ نوفمبر ١٩٥٩ لأسرة متوسطة، وقد تعلم في مدارس بلقاس المختلفة، وعمل على تطيور نفسه , حيث شل العديد من المناصب المهنية أبرزها كان صاحب ومدير مجلس ادارة شركة ورود للانتاج الاعلامي , وعمل خبيراً ومحاضراً دولياً في علوم التنمية في أكثر من 50 دولة على مدار ثلاثون عاماً , ولديه من الأبناء أربعة ..

من هي زوجة رضا طعيمة

تزوج رضا طعيمة من نيفين محمود الناقوري ابنة الفنانة المصرية الراحلة سهير البابلي , وله من الأبناء أربعة أبناء .


كم عمر رضا طعيمة ؟ مواليده

عمره 60 عاماً فهو من مواليد مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية بتاريخ 30نوفمبر بعام 1959 .

من هي نيفين محمود الناقوري

هي ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي من زواجها الاول من محمود الناقوري , وهي ابنتها الوحيدة فهي لم تنجب غيرها بالرغم من زواجها 5 مرات , حيث كان أول زوج لها هو محمود الناقوري والد ابنتها نيفين , ومن ثم تزوجت من الفنان والملحن منير مراد و من بعده تاجر المجوهرات “أشرف السرجاني” الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال “محمود غنيم”, كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

سهير البابلي

ولدت الفنانة سهير البابلي  في مركز فار سكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، مما جعلها تواجه ضغوطًا عائلية كبيرة.

قدمت سهير البابلي  في المسرح مسرحية (شمشون وجليلة) ومسرحية (سليمان الحلبي)، ولمعت في مسرحيات (مدرسة المشاغبين)،)، و(نرجس)، و(ريا وسكينة)، و(على الرصيف)، و(نص أنا ونص أنت)، و(الدخول بالملابس الرسمية)، و(عطية الإرهابية).
وفي التليفزيون لمعت سهير البابلي في مسلسل (بكيزة وزغلول)، وتطورت مع السنوات في دور البطولة، قدمت أيضًا العديد من الأفلام السينمائية أمثال ليلة عسل .

                     
السابق
متى يكون الحيوان مهدد بالانقراض
التالي
سمك القرش مثال على الاسماك ____ ؟

اترك تعليقاً