اخبار حصرية

من هو رامي عباس ويكيبيديا


من هو رامي عباس ويكيبيديا ؟؟ يسعدنا في موقع فيرال , أن نطل عليكم أحبتي المتابعين كي نسلط الضوء على شخصية جديدة من المشاهير , ألا وهو رامي عباس , فمن هو رامي العباس من يكون , وما هي مواليده , كم يبلغ من العمر , حيث أن رامي عباس من أكثر الأسماء التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة والتي يتساءل عنها كثير من الأشخاص وخاصة المهتمين بالقلعة الكروية ومن خلال هذا المقال عبر منصة فيرال سنعرض الكثير من المعلومات التي تخص رامي عباس , حيث يمكنكم الاطلاع عليها للتعرف أكثر على رامي عباس ..

من هو رامي عباس ويكيبيديا

هو الوكيل لأعمال الفرعون المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي لفت الأنظار في الفترة الأخيرة خاصة بعد مشكلة النجم محمد صلاح مع الاتحاد المصرى لكرة القدم التي كان طرفًا هامًا فيها والتي تدور حول استخدام صورة محمد صلاح للتسويق لشركة تنافس الشركة المتعاقد معها النجم المصري محمد صلاح مما أثار غضب النجم محمد صلاح.


من هو رامي عباس ويكيبيديا - موقع الامجاد

من هو رامي عباس السيرة الذاتية

أن رامي عباس لباني الأصل من مواليد كولومبيا في 12 مايو سنة 1982 بمدينة سانتياجو التي تقع جنوب غرب البلاد حصل على الجنسية الكولومبية ودرس القانون في جامعة ليستر بريطانيا , وقضى رامي عباس فترة من حياته في أبو ظبي وهذه الفترة كانت سبب في تحدثه اللغة العربية ولكن دونه طلاقة بالإضافة إلى أصوله اللبنانية.

كما يعد رامي من أهم وكلاء كرة القدم بكثير من الأندية مثل روما ويوفنتوس وفلامينجو ولم ينحصر عمل رامي عباس على أنه وكيل لكثير من الأندية بإيطاليا بل يعمل أيضًا كمحامي دولي بالإضافة إلى إنه مدير لشركة أم أس التجارية.
ولم يعد محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي عمل معه رامي عباس كوكيل له بل عمل كوكيل لكثير من اللاعبين مثل ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك ودجلة سابقًا.

كم عمر رامي عباس , مواليده ؟

يبلغ من العمر 34 , فهو من مواليد كولومبيا في 12 مايو سنة 1982 بمدينة سانتياجو .

راتب رامي عباس

نشرت صحفية بريطانية  أن رامي عباس المقيم في دبي كان حاضرًا في ملعب فيكارج رود لمشاهدة فوز ليفربول بنتيجة 5-0 على واتفورد.

ويعيش صلاح أفضل لحظاته مع ليفربول بالوقت الحالي حيث استطاع أن يسجل حتى الآن 7 أهداف في البريميرليج في أول 8 جولات متربعا على عرش الهدافين بالبريميرليج.

وينتهي عقد صلاح في عام 2023، حيث يتقاضى حاليا 200 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو ثاني اللاعبين في قائمة رواتب الليفر بعد فيرجيل فان دايك الذي يتقاضى 220 ألف أسبوعيا.

رامي عباس جنسيته

لباني الأصل من مواليد كولومبيا في 12 مايو سنة 1982 بمدينة سانتياجو التي تقع جنوب غرب البلاد حصل على الجنسية الكولومبية ودرس القانون في جامعة ليستر بريطانيا , وقضى رامي عباس فترة من حياته في أبو ظبي وهذه الفترة كانت سبب في تحدثه اللغة العربية ولكن دونه طلاقة بالإضافة إلى أصوله اللبنانية.

                     
السابق
تلخيص درس الايمان بالرسل للسنة الثالثة متوسط
التالي
من هو طارق النبراوى نقيب المهندسين ويكيبيديا

اترك تعليقاً