سؤال وجواب

من هو راشد بالحصا ويكيبيديا وكم ثروته

راشد بالحصا هو مدون إماراتي اشتهر من خلال قناته على “يوتيوب” وصفحته على “انستقرام” باسم “موني كيكس”، والذي يقوم من خلالهما بعرض صور ومقاطع فيديو لاستضافته بعضاً من مشاهير العالم في مزرعته في دبي، بالإضافة إلى استعراضه مجموعة الأحذية الرياضية التي يمتلكها.

وقد حصد راشد بالحصا شهرة واسعة من خلال قناته على اليوتيوب وله صفحة على الانستجرام باسم موني كيكس والتي نالت شهرة كبير كبيرا، من خلالهما يقوم بعض صور ومقاطع فيديو ومن خلالها يستضيف عدد من المشاهير  في شتى المجالات سواء في الرياضة أو الفن وغيرها من المجالات في مزرعته بمدينة دبي .


المحتويات

كم سعر سيارة راشد بالحصا فيراري سعرها

فقد قام بشراء سيارة فيراري بمبلغ مليون درهم إماراتي، ففي الحديقة التي يمتلكها مرافقة لقصره العديد من الحيوانات كالأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة وعدد هائل ومتنوع من حيوانات أخرى قد تتخطى خمسمئة حيوان يأتي إليها الزوار والمشاهير من كافة بقاع العالم للتنزه فيها ورؤية الحيوانات ، وقد عرف بثروته الطائلة التي أتت له من والده وقد استثمرها وأصبح أصغر ملياردير في الشرق الأوسط،

من هو والد راشد بالحصا ؟

يعد أحد أصغر رجال الأعمال سنا في الشرق الأوسط،  والده الملياردير سيف أحمد بالحصا، و الذي يعتبر من أهم رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيف بالحصا ويكيبيديا

سيف بالحصا هو رجل أعمال إماراتي بارز. عمل بالحصا في الكثير من المجالات في عالم المال والأعمال وقد كان عمله في شركات والده في البداية هو سر نجاحة وتميزه، حيث سبر أغوار عالم المال وتعلم واكتسب الكثير من الخبرة في هذا المجال.

يملك بالحصا مجموعة تضم حوالي 20شركة، وتعمل في مختلف المجالات مثل العقارات وتجارة التجزئة وصرف العملات إلا أنه اشتهر بالعمل في النقل وتعليم القيادة واختيار المركبات، وقد لقب بملك الطرقات كون مئات السيارات في دبي تحمل اسمه، كما صنف ضمن قائمة أربيان بزنس لأثرياء العرب عام 2013. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سيف بالحصا.

موني كيكس راشد بالحصا

راشد بالحصا يحوز على متجراً يحمل اسم “موني كيكس” يبيع من خلاله جميع أنواع الملابس التي يستعرضها على قناته على “يوتيوب”، بما فيها الأحذية الرياضية التي يمتلكها، فهو هو صاحب مجموعة متميزة من عالم الأحذية الرياضية، حيث يصل سعر أحد أحذيته الرياضية ما يقارب من ثلاثين دولار ويزيد علي حسب نوع الحذاء،  فمتجره موني كيكس أصبح له شهرة عالميا، وأصبح أحد المتاجر الأكثر مبيعاً و أقبالاً في الشرق الأوسط

كم ثروة راشد بالحصا

                     
السابق
دعاء مستجاب لشفاء انتصار الشراح ( شاركه الآن )
التالي
حل لغز وجارية تجري وليس لها رجل وفي بطنها حمل وليس لها بعل ( وش حله ) ؟

اترك تعليقاً