سؤال وجواب

من هو حمید صفت ويكيبيديا ومن وين ؟

حمید صفت ويكيبيديا

حميد رضا أميري صفت (مواليد 9 أغسطس 1993) هو مغني راب إيراني ، انفصل والداه عندما كان طفلاً. تزوجت والدته من رجل يدعى هوشانج حوالي عام 2005 وعاشت معه في ألمانيا.

كان من المفترض أن يكون حميد صفات أحد الممثلين في مسرحية لامبورغيني من إخراج سياماك سفاري ، والتي عُرضت في سلسلة شهرزاد بطهران. نظرًا لعدم السماح لمغني الراب بالعزف في إيران ، فقد صعد على خشبة المسرح لليلة واحدة فقط ومنذ ذلك الحين مُنع من مرافقة الفرقة. من سمات أعمال حميد صفات تناول القضايا الراهنة في نفس الوقت مع الالتزام القومي والديني .

في 13 آب / أغسطس 2017 ، اعترف حميد صفات بقتل زوج والدته. قال إن زوج والدته كان رجلاً شرسًا قام بضرب والدته مرارًا وتكرارًا. نُقل إلى سجن رجائي شهر ، حيث أُعدم. وكان الطبيب الشرعي قد أعلن أن زوج أم حميد صفات توفي بسبب “نزيف وتلف في الدماغ بسبب اصطدام جسم صلب بالرباط الجداري الأيمن”.

تم إطلاق سراحه في 26 يونيو 2016 بكفالة قدرها 600 مليون تومان. ذكرت لجنة الطب الشرعي المكونة من 7 أعضاء في تقريرها أن 50٪ من أسباب الوفاة كانت مرضه. بعد فترة وجيزة من إطلاق سراحه ، غنى أغنية بعنوان “عجائب المدينة” ، والتي تتحدث عن سجنه ثم بعد ذلك. إطلاق سراحه.

حكم القصاص في حميد صفت

تم القبض على حميد صفات على خلفية قضية قتل زوج والدته يوم الاثنين 9 مارس 2017 ، وتم نقله إلى سجن رجائي شهر في كرج. عُقدت محاكمته في 5 أبريل / نيسان 2014 ، في الفرع 10 من المحكمة الجنائية الأولى ، برئاسة قاضٍ حازم ، وحُكم عليه بالانتقام وسُجن في سجن رجائي شهر في كرج.

وقد أيدت المحكمة العليا استئناف صفت ، وتم قبوله ، وبموجبه انتهكت تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وعقوبة القصاص.

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
هل يغفر الله الذنب المتعمد ؟ ومتى لا يغفره ؟
التالي
من هو صالح جمعة ويكيبيديا وما أهم المعلومات عنه

اترك تعليقاً