سؤال وجواب

من هو حكيم جمعة ويكيبيديا وهل هو متزوج ؟

يعتبر حكيم جمعة مخرج سينمائي وكاتب سعودي أحرز عدد من الجوائز نتيجة أعماله الفنية المميزة وكانت آخرها المسلسل الدرامي السعودي رشاش الذي لاقى انتشاراً واسعاً منذ بدء عرض حلقاته على منصة شاهد التابعة لقنوات الام بي سي ، وهذا دليل قاطع على نجاح حكيم جمعة الموهوب وأن السعودية تمتلك نخبة من المواهب والكفاءات في مجالات السينما والتمثيل .

حكيم جمعة رشاش

انتشر اسم الفنان حكيم جمعة بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعد المشاركة في تمثيل مسلسل رشاش، الذي يعتبر من أحد المسلسلات السعودية التي نالت إعجاب الكثير من المواطنين بالرغم من المشاكل التي حدثت عن عرضه بعد رفض أهل رشاش عرض المسلسل، وقد أنتج هذا المسلسل في الثاني من شهر يناير لعام 2020، ولكن بدأ عرضه من حل المشاكل مع أسرة رشاش، ويعرض هذا المسلسل باللغة العربية والانجليزية.

من هو حكيم جمعة السيرة الذاتية

مخرج سينمائي موهوب يعتبر من أحد كبار عالم الفن في المملكة العربية السعودية ، يركز على أفلام الرعب ويرغب في صناعة جميع جوانب صناعة الأفلام السعودية، كما أن تمثيله قد تطور الى العروض السريعة والمسرحية الكاملة والأفلام التي أعطها كل اهتمامه من البداية، وقد تخرج من كتابة السيناريو في سندانس كولاب وعمل على إنتاج العديد من السناريوهات في المهرجانات السينمائية.

دور حكيم جمعة في مسلسل رشاش

شارك الفنان حكيم جمعة في مسلسل رشاش الذي أحدث ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث أن مسلسل رشاش من أحد المسلسلات السعودية التي تتحدث عن قصة شاب سعودي كان يعمل على سلب ونهب المواطنين في المملكة، ويتناول هذا المسلسل قصة رشاش العتيبي ويتكون من ثمانية حلقات مترجمة باللغة العربية و الإنجليزية، وتعرض بشكل اسبوعي أي في كل أسبوع حلقة واحدة على نهج المسلسلات التركية.

فنانين شاركوا في تمثيل مسلسل رشاش

هناك مجموعة من كبار الفنانين الذين شاركوا في تمثيل المسلسل الكبير مسلسل رشاش وكان لهم دور كبيرة في إنجاح هذا المسلسل، ومن الفنانين الذي شاركوا في تمثيله الفنان يعقوب الفرحان، ومحمد الحجي، وفايز بن جريس، وعبد الله البراق، ويوسف بولص، وأحمد سعيد وغيرهم من الشخصيات الكبيرة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هو حكيم جمعة السيرة الذاتية، ومشاركة حكيم جمعة في تمثيل مسلسل رشاش، وحكيم جمعة رشاش، وفنانين شاركوا في تمثيل مسلسل رشاش.

اخر ما قال حكيم جمعة عن مسلسل رشاش

#مسلسل_رشاش حطم أرقام قياسية لا مثيل لها في الدراما العربية و الفضل من الله أولاً ثم منكم يا جماهير السعودية لولا الله ثم دعمكم و حبكم و تشجيعكم لهذا العمل ما كنا وصلنا ربع اللي وصلناه و لو نشكركم من هنا لعشر سنين قدام ما نعطيكم حقكم أنتم أبطالنا و نحن من أعماق القلب شاكرين
3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
اسماء بنات من القران + معناها تشمل كل الحروف
التالي
من هو كريم بوسالم ويكيبيديا ومين زوجته ؟

اترك تعليقاً