منوعات

من هو حفيد هتلر

من هو حفيد هتلر؟

باولا هتلر ((بالألمانية: Paula Hitler)‏؛ 21 يناير 1896 – 1 يونيو 1960) هي الشقيقة الصغرى للمستشار الألماني أدولف هتلر وأصغر أبناء ألويس هتلر، كانت باولا هتلر الشقيقة الوحيدة لأدولف هتلر التي عاشت لما بعد سن البلوغ وأخر من توفيت من عائلة هتلر، عملت باولا هتلر خلال الفترة ما بين 1920 و1930 كموظفة في شركة تأمين في فيينا.\

حفيد “هتلر” لاعب ألماني.. من هو؟

هتلر
سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ رقمًا قياسيا في الدوري الألماني بعدما سجل هدفين في شباك فولفسبورج خلال الفوز بسداسية نظيفة السبت الماضي في الجولة الـ25 من المسابقة.

وتمكن ليفاندوفسكي من فض الشراكة مع البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو نجم فيردر بريمن ليصبح أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلًا للأهداف في تاريخ البوندسليجا برصيد 197 هدفًا.

وكان ليفاندوفسكي قد تساوى مع بيتزارو برصيد 195 هدفًا بعدما سجل هدفين خلال فوز بايرن على بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية. وبهدفيه في فولفسبورج، تمكن ليفاندوفسكي من الانفراد أيضًا بصدارة هدافي البوندسليجا هذا الموسم برصيد 17 هدفًا متقدمًا بفارق هدفين عن لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت.

وكشفت بعض التقارير الإعلامية عن أن هتلر زعيم ألمانيا السابق هو جد ليفاندوفسكي من جهة والدته والتي أنجبتها باوﻻ هتلر شقيقة هتلر الصغرى عندما هاجرت إلى بولونيا أثناء الحرب العالمية الأولى وتزوجت من رجل بولوني لتنجب إيفونا والدة ليفاندوفسكي.

 

السابق
ما معني هذا الايموشن🥺
التالي
اذا كانت اجرة محل ٤٧٥ ريال في الشهر

اترك تعليقاً