سؤال وجواب

من هو حسين لبيب ويكيبيديا ( من يكون ) ؟

حسين لبيب لاعب الزمالك

نسلط الضوء فيما يلي على شخصية رياضية معروفة وهو حسين لبيب لاعب الزمالك الذي يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم المحترفين الذين يفتخر بهم فريق الزمالك والشعب المصري بشكل عام ، فمن هو حسين لبيب ؟

إنه لاعب كرة قدم محترف بدأ رحلته الكروية في الثالثة عشر من عمره عندما طرق أبواب نادي الزمالك واختاره مدرس التربية الرياضية في مدرسة الأورمان الإعدادية لتمثيل فريق كرة اليد بنادي الزمالك في عام 1968، فرغم قصر قامته إلا أن البحث كان جارياً في ذلك الوقت في النادي الأبيض عن لاعب يجيد التسديد بيسراه.

كم عمر حسين لبيب ؟

من مواليد 1955

برع حسين لبيب في عدة مناصب مما تولاها ، فكان أهمها أن تولى عمل إداري في منتخب مصر الأول وعضوية المجلس القومي للرياضة، كما شغل أيضاً منصب مدير كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر بشهر يناير الماضي من العام 2021.

فقد قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد تعيين حسين لبيب مديرا لبطولة العالم السابعة والعشرين للرجال المقرر إقامتها في مصر يناير ٢٠٢١ ، يأتي ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة برئاسة المهندس هشام نصر وحضور جميع الأعضاء.

حقق 21 لقباً مع فريق كرة اليد بنادي الزمالك بواقع 7 دوري و9 كأس و 5 ألقاب إفريقية، شارك مع منتخب مصر في 7 بطولات لكأس أمم إفريقيا، وقد تولى حسين لبيب عدة مناصب أبرزها إدارى في منتخب مصر الأول وعضوية المجلس القومي للرياضة، شغل منصب مدير كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر بشهر يناير الماضي 2021.

حسين لبيب المرشح لرئاسة لجنة الزمالك اختاره مدرس التربية الرياضية في مدرسة الأورمان الإعدادية لتمثيل فريق كرة اليد بنادي الزمالك في عام 1968، فرغم قصر قامته إلا أن البحث كان جارياً في ذلك الوقت في النادي الأبيض عن لاعب يجيد التسديد بيسراه.

معلومات السيرة الذاتية حسين لبيب

  • لبيب من مواليد عام 1955، حيث طرق أبواب الزمالك وهو في الثالثة عشرة من عمره.
  • تدرب على يد الثنائي كمال درويش، رئيس الزمالك الأسبق، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
  • أكد حسين لبيب في تصريح سابق أن أحمد الأحمر هو أفضل ظهير أيمن في تاريخ مصر، مشيراً إلى أنه بمثابة خليفته في ملاعب كرة اليد.
  • حقق 21 لقباً مع فريق كرة اليد بنادي الزمالك بواقع 7 دوري و9 كأس و 5 ألقاب إفريقية.
  • شارك مع منتخب مصر في 7 بطولات لكأس أمم إفريقيا.
  • تولى حسين لبيب عدة مناصب أبرزها إدارى في منتخب مصر الأول وعضوية المجلس القومي للرياضة.
  • شغل منصب مدير كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر بشهر يناير الماضي 2021.
السابق
هل تحرير فلسطين من علامات الساعة الكبرى ام الصغرى ؟
التالي
من هو رالف فيصل ويكيبيديا ( قصته كاملة )

اترك تعليقاً