سؤال وجواب

من هو حسن سليمان أبو فلة ويكيبيديا


اليوتيوبر حسن سليمان المعروف بأبو فلة ، هو يوتيوبر عربي خليجي من دولة الكويت ، وهو صانع محتوى على موقع يوتيوب الشهير بدأ في عام 2016 ، ويمتلك اليوم 14 مليون مشترك على قناته الضخمة ، حيث وصل عدد متابعي اليوتيوبر ابو فلاح الى 14مليون متابع ، وكان قد قام بالتبرع لمشروع كفالة ايتام ، كما قد قام بمساعدة فريقه GXR بتوزيع 20 جهاز العاب بلايستيشين 5 على متابعيه ، وبعد مشاركته فرحته متابعيه قام بمشاركة فرحته مع أصدقائه ووزع على أصدقائه ال20 أعطى كل واحد منهم جهاز أيفون ، ثم ذهب ليفرح أخاه وقام بإعطائه سيارته الخاصة ، ليقوم هو بشراء سيارة أحلامه .

كم عدد متابعين قناة ابو فلة

وصل عدد متابعين قاناة اليوتيوبر حسن سليمان المعروف بـ”أبو فله” إلى 14 مليون عبر قناته على “يوتيوب”، وتقدم بالشكر الى متابعيه الذين وصفهم بالكنز وشارك “أبو فله” صور جديدة له بهذه المناسبة أرفقها بتعليق ” الحمدالله ثم شكراً لكم على 14 مليون مشترك”، كما شارك “أبو فله” فيديو له عبر قناته على “يوتيوب”، وكعادته اتبع الأسلوب الظريف في إيصال ما يريده لمتابعية مع إعتماد مونتاج لافت أيضًا”.

وقال “أبو فله” في الفيديو “حستمر دائمًا بتقديم مقاطع ومحتوى يجعلكم مبتسمين “.


وتابع “14 مليون مشترك هم عبارة عن عائلة تجمعت في هذه القناة وسميت “أبو فله” لأن الغاية والله إنك تضحك، فالابستامة والضحك فيهما أجر، وانشالله يجعلها الله في ميزان حسناتي، وانشالله أقدم دائمًا المحتوى الذي يعجبكم”.

وتوجه “أبو فله” بنصيحة إلى متابعيه قال فيها “اتبع حلمك بالمختصر المفيد وبعد ما توصل سيصفق لك الجميع، تذكر إن لم تنجح في البداية فأضحك حتى تنجح”.

تعريف حسن ابو فلة ويكيبيديا من اي بلد كم عمره

هو كويتي يوتيوب مشهور بدأ مؤخرا في 2016 على اليوتيوب، ولديه حوالي خمسة ملايين مشترك على موقعه الشهير على اليوتيوب، أما اسم أبو فلة فهو اسم قناة اليوتيوب واسمه الحقيقي هو حسن سليمان، صاحب ما يقرب من 23 عامًا. يدرس حاليًا في الجامعة حتى التخرج، حيث ينظم وقته جيدًا وينزل مقاطع الفيديو من القناة جيدًا، ولدى أبو فلاح أيضًا حوالي 900 ألف متابع على موقع Instagram الشهير، وتعتبر قناة أبو فلاح واحدة من قنوات متخصصة في ألعاب الفيديو وأحياناً يصور ويصنع مقاطع أخرى. على قناتك.

كم عمر أبو فلة الحقيقي

عمره الان 23 عام .

معلومات ويكيبيديا عن حسن ابو فلة

  • قام حسن ابو فلة ببناء مسجد من خلال جمع التبرعات منه ومن أتباعه، وسيكون هذا المسجد صدقة مستمرة له وللمتبرعين، وكذلك للمشتركين في قناة أبو فلاح.
  • كما قام بتخطيط وإنشاء حملة جديدة بعنوان “بئر أبو فلة ومتابعتها”، وسيذهب هذا البئر إلى مالي، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من نقص المياه، وهذا العمل سيوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد أطفال ونساء القرية.
  • كما ستوفر المياه النظيفة والدش السلس لأكثر من 500 شخص.
  • حيث يتمتع أبو فلاح بالبساطة والروح الطيبة والقلب النقي.
  • بفضل طيبة قلبه والصفات الطيبة التي يمتلكها، جلب له هذا العديد من المشاركين في فترة قياسية.
  • لقد أصبح أحد أكثر مستخدمي YouTube الجدد نجاحًا وشعبية حيث أن هدفه التالي هو الحصول على 10 ملايين متابع على موقع YouTube الخاص به.
  • ذكر أبو فلاح في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به أنه لم يركب طائرة ولم يسافر إلى أي مكان من قبل.
  • يتهم البعض أبو فلاح بنسخ المدون الشهير بندريتا على اليوتيوب.
  • قال أبو فلاح إن لكل إنسان شخصيته الفريدة ولا تقارن أو تقلد أحداً.
                     
السابق
كم عمر ابو فله الحقيقي ؟
التالي
هل أبو فله شيعي ام سني

اترك تعليقاً