سؤال وجواب

من هو حسن البلام ويكيبيديا

تقدم حسن البلام برسالة تعزية الى عائلة البلام الكرام وقال فيها خالص العزاء لاسرة البلام الكرام بوفاة الفنان الخلوق #مشاري_البلام اسكنه المولى فسيح جنانه والهم ذويه الصبر و السلوان آمين ، فمن هو حسن البلام ؟ سنتعرف الان على معلومات ويكيبيديا حول الممثل الكويتي حسن البلام الذي يبحث عنه نشطاء مواقع التواصل وخاصة تويتر .

لكل من يبحث عن معلومات جديدة عن حسن البلام ، فإننا بصدد نشر المعلومات التي لدينا عن الممثل الكويتي حسن البلام وهو من مواليد (22 ديسمبر 1974 -) ، لا سيما انه من أهم الممثلين في دولة الكويت ودول الخليج ككل ، فقد قدم عشرات الأدوار الكوميدية كونه ممثل كوميدي ناجح ، وتنوعت ادواره ما بين كوميديا الموقف والتقليد، في عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام».


هل تعلم ان الممثل حسن البلام ولد في جزيرة فيلكا، نعم بالطبع حسن البلام من مواليد فيلكا وكانت بدايته بالتمثيل بعام 1993، وكانت بأدوار صغيرة سواء على المسرح أو بالتلفزيون، إلى أن استطاع أن يأخذ أدوار أكبر شيئًا فشيئ حتى وصل إلى أدوار البطولة. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، وهو ابن عم الممثل مشاري البلام.

معلومات عن الممثل حسن البلام ويكيبيديا.

الاسم الكامل / حسن إبراهيم محسن البلام.
تاريخ الميلاد / ولد حسن البلام في عام 22 ديسمبر 1974.
العمر / عمر حسن البلام 45 سنة.
مكان الولاده / فيلكا، الكويت.
الجنسية / جنسية حسن البلام الكويت.
المهنة / مهنة حسن البلام التمثيل.
سنوات النشاط / 1993 – حتى الآن.
                     
السابق
من هو قيس النامق ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
اسم خضر بحرف الياء – اسم مهنة تبدأ بحرف ” ي “

اترك تعليقاً