سؤال وجواب

من هو جو حطاب ويكيبيديا وما ديانته

كثير ما يتردد على ألسنة الجمهور تساؤلات حول شخصيات مشهورة ومعروفة ، ومن الشخصيات التي حازت على سؤال الجمهور واستفساراتهم اليوتيوبر جو حطاب الأردني ، فيبحث جمهوره عن معلومات أكثر عن جو حطاب للتعمق أكثر في التعرف عليه ، فمن هو جو حطاب ؟ وما هي ديانته ؟ وهل هو متزوج ؟ وما هي وظيفته ؟ وكثير من الأسئلة التي تثير فضول الجمهور .

المحتويات

جو حطاب ويكيبيديا

هو شاب أردني الأصل لقي نصيبه من الشهرة وحب الجمهور من خلال مشاركاته وفيديوهاته على يوتيوب ، حيث أطلق عليه لقب اليوتيوبر لأن لديه قناة على يوتيوب باسم “Joe HaTTab Vlogs” وهي مختصة بالفلوقات حيث يقوم بتصوير يومياته ومغامراته ويشاركها على اليوتيوب.

سافر إلى العديد من الدول كاليابان وكوريا وتركيا والولايات المتحدة الأميركية واليمن والصين.


وصل عدد متابعيه على يوتيوب إلى أكثر من 5 ملايين متابع.

من هو جو حطاب ؟

الإسم : جهاد حطاب

الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن

تاريخ الميلاد: 1990

العمر: 31 سنة

برع جهاد حطاب في صناعة المحتوى والأفلام على موقع اليوتيوب ، وهو من مواليد 18 مارس 1990 ، درس وعمل في السعودية حيث كان يقيم مع العائلة و لكن في عام 2016 قرر ترك العمل و الإتجاه لشغفة و هو السفر و عمل فيديوهات على اليوتيوب .

من هي زوجة جو حطاب

قام بتأسيس قناة بإسم Joe HaTTab ويبلغ عدد مشتركين القناة 5 ملاين مشترك و أكثر من ٥٠٠ مليون مشاهدة وهي مختصة في السفر و التجارب المختلفة حول العالم.و كانت بداية القناة و التجربة من دول شرق آسيا و من بعدها بدأ بالسفر الى أكثر من 60 دولة.

أشهر فيديوهات جو حطاب

1 -المدينة التي لا تشرق فيها الشمس أبداً

2 -أغلى سيارات في العالم مع الشقراء – SuperCar Blondie

3 – أشرس وأخطر الحيوانات فالعالم | سحلية تنين الكومودو

4 -أخطر مدينة ألعاب في العالم

 كم عمر جو حطاب ؟

العمر: 31 سنة

جو حطاب يحصل على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس

“حصلت على جواز سفر من دولة جديدة، بتدخلني كل العالم تقريباً؛ 156 دولة”، كانت تغريدة اليوتيوبر الأردني جو حطاب، التي حازت 10 آلاف إعجاب في ساعات، ثم مقطع الفيديو الذي يوثق رحلته للحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس، والذي حاز نحو 2 مليون مشاهدة، دافعاً لكثيرين إلى السؤال عن طريقة الحصول على جواز سفر يسمح بدخول 156 دولة دون تأشيرة.

ما إن أعلن جو حطاب عن حصوله على جواز سفر يُمكِّنه من دخول دول عديدة دون الحاجة لاستخراج تأشيرة، حتى بدأت التساؤلات عن هذه الدولة، وطرق الحصول على جوازها وللتعرف على هذه التفاصيل من خلال الرابط المرفق هنا .

                     
السابق
إجابة لغز استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط ( وش حله )
التالي
من هو معاذ العمري ويكيبيديا زوج زين كرزون

اترك تعليقاً