فن

من هو جرير منصور ويكيبيديا


من هو جرير منصور ويكيبيديا

جرير منصور (1954 – 7 فبراير 2022) هو ممثلٌ سينمائي مصري، وبطل أفريقيا في رياضة السباحة.[2] بدأ نشاطه الفني في نهاية السبعينيات من القرن العشرين، حيث أدى أدوارًا مُساعدة، كان معظمها دور العميل الأجنبي أو رجل المافيا أو المُهرب، ومن أشهر أعماله فيلم رجب فوق صفيح ساخن مع عادل إمام.

كان جرير منصور بطل مصر وأفريقيا في السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود في الجودو، كما احترف الملاكمة في الولايات المتحدة لمدة عامين. كان أيضًا فنانًا تشكيليًا، حيث أقام عدة معارض كما قدم رسومات لكبار الفنادق بشرم الشيخ والغردقة.


وفاته

توفي يوم الإثنين 7 فبراير 2022 ميلاديًا الموافق 6 رجب 1443 هجريًا، عن عمرٍ ناهز 68 عامًا، وجاءت وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا 2019

.

سبب وفاة جرير منصور

توفى الفنان المصري والرياضي المصري ايضاً في السباحة جرير منصور اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 وذلك بعد صراع معر المرض لمده طويلة, حيث توفى متأثراً بالمرض.

وكان الفنان المصري جرير منصور قد توفى بعد ان عانا لمدة طويلة مع المرض وإختفى من التلفزيون وكان بطل في فيلم رجب على صفيح ساخن مع الفنان المصري الكبير الزعيم عادل إمام .

من هو الفنان جرير منصور

  • الإسم: جرير منصور.
  • مكان الولادة: مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: ممثل.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • الديانة: مسلم.

 

هو جرير منصور ممثل مصرى بدأ نشاطه الفنى فى نهاية السبعينيات وادى بالسينما وهو من مصر وتوفى في 7 فبراير وتم نعيه والحديث عن وفاته اليوم 8-2-2022.

ومن أعماله فيلم “أسياد وعبيد”١٩٧٨ و فيلم”الإنسان يعيش مرة واحدة”١٩٨١احدة”١٩٨١ ومسلسل “كلام نسوان”٢٠٠٩ و مسلسل ” المرافعه “٢٠١٤.

كم عمر جرير منصور

لم يتم التعرف بشكل مفصل حول متى ولد الفنان الراحل المصري جرير منصور وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة ببعض المعلومات الخاصة بالفنان المصري جرير منصور.

كان جرير منصور بطلا لمصر وإفريقيا فى السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود فى الجودو واحترف الملاكمة فى أمريكا لمدة عامين وهو فنان تشكيلى أقام عدة معارض كما قدم رسومات لكبار الفنادق بشرم الشيخ والغردقة وصاحب شركة انتاج سينمائى.

 

جرير منصور - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو

                     
السابق
كم صيغه لاسلوب النهي
التالي
كرمت المديره مشرفات الرحله

اترك تعليقاً