سؤال وجواب

من هو بدر الشماس ويكيبيديا ومين زوجته ؟


من هو بدر الشماس ؟ ومن هي خطيبته ؟ سنتعرف اليوم على من هو بدر الشماس ويكيبيديا وهو شاب اماراتي يبلغ من العمر 34 عام يعمل نائب رئيس كريدي سويس في شركة لادارة الثروات ، إليكم المعلومات التالية التي نسردها لكم عن بدر الشماس وخطيبته .

بدر الشماس ويكيبيديا

يعمل الشماس مساعدًا لنائب الرئيس في مؤسسة Credit Suisse في دبي، وهي شركة دولية لإدارة الثروات. ودرس الهندسة الميكانيكية، وحصل أيضًا على درجة البكالوريوس في العلوم المالية بالولايات المتحدة.


من هو بدر الشماس ويكيبيديا وما جنسيته, يعود اصله لأصول عربية يحمل الجنسية الامارتية يعمل في امارة دبي, يتنقل بين عدد من الدول العربية وانتقل الي أمريكيا هو نائب مساعد لواحدة من شركات الذي تدير الثروات ” كريدي سويس”

والمتواجد في  دبي, تم تولي بدر شماس منبه للشركة في عام 2018 كان يعمل في فروع الشركة المنتشرة في الكويت والبحرين وذلك قبل استقراره في دبي,

من هو بدر الشماس ويكيبيديا وما جنسيته

كان شماس يدرس هندسة ميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا  حصل على درجة البكالوريس في العلوم المالية من كلية جون اتش سايكس للأعمال من جامعة تامبا يبلغ عمر  بدر شماس 34 عام.

بدر الشماس انستقرام

من هي خطيبة بدر الشماس ؟

خطيبته هي الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان حيث أعلنت خطبتها على رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس

خطوبة ليندسي لوهان وبدر الشماس

أعلنت الممثلة ليندسي لوهان، خطوبتها لبدر الشماس، في سلسلة من الصور عبر إنستجرام.

وكتبت لوهان، في حسابها الذي تم التحقق منه على إنستغرام: “حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي”.

ويحتوي منشور لوهان على أربع صور تُظهر الاثنين وهما يتبادلان الأحضان، بما في ذلك نظرة على خاتم خطوبة لوهان المتلألئ.

ليندسي لوهان و Mean Girls

وولدت ليندسي لوهان في 2 يوليو 1986 في نيويورك، وهي ممثلة ومغنية بوب أمريكية.

وبدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998م وهي في سن الحادية عشرة.

ليندسي لوهان ويكيبيديا

ليندسي لوهان هي ممثلة ومغنية بوب أمريكية‏ ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998م وهي في سن الحادية عشرة. اكتسبت شهرتها بين عامي 2003م و2005م بالأدوار القيادية في أفلام مثل:Freaky Friday, Mean Girls, Herbie: Fully Loaded.

توقفت حياتها المهنية عام 2007م بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولإعادة تاهيلها ثلاث مرات في مراكز تأهيل مدمني المخدرات. استأنفت مسيرتها عام 2008م بحلولها ضيفة في المسلسل التلفزيوني ugly betty، كما لعبت دور البطولة عام 2009م في فيلم آلام العمل، كما ظهرت في فيلم ماشيتي عام 2010م، بدأت لوهان مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي عام 2004م بألبوم speak وبألبوم followed up with A Little More Personal (Raw) عام 2005م. وقد أخذت النصيب الأكبر للدعاية ولا سيما في حياتها الشخصية.

 

                     
السابق
تحضير درس مسؤولية الدولة في إيجاد حلول للمشاكل الاجتماعية
التالي
من هو كريم زغيب ويكيبيديا وش أصله؟

اترك تعليقاً